2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: عملية جديدة لحزب الله logo بالفيديو: مساعدات غذائية مليئة بالديدان ترسل إلى غزة! logo زلة جديدة... بايدن يشيد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا! logo بعد هجوم سيدني... بريء ينقلب شريراً عبر الإنترنت! logo بعد "حروب الوكالة"... خروج إيران من "الظل"! logo حول الاستحقاق البلدي والاختياري... حمادة: الجو يوحي بالتأجيل الحتمي logo العثور على “جثة مقطعة” في هذه المنطقة! logo عناوين الصحف
طائرة ميسي الخاصة تنجو من "كارثة"
2020-04-03 23:46:16

كشفت تقارير صحفية أن طائرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، الخاصة اضطرت للهبوط في مطار بروكسل بالعاصمة البلجيكية بسبب عطل أصابها.
وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الطائرة الخاصة التي يمتلكها ميسي، كانت في طريقها إلى تينيريفي في جزر الكناري بإسبانيا، وواجهت مشكلة في جهاز الهبوط، وكادت أن تسقط، مما اضطر قائدها للهبوط في مطار "زافينتيم" بالعاصمة البلجيكية "بروكسل".


وأوضحت الصحيفة أن المعلومات الواردة تكشف أن الطائرة أقلعت من سان كارلوس دي باريلوتشى في الأرجنتين إلى مطار في ريسيفى بالبرازيل، وهي رحلة استغرقت نحو 6 ساعات، ثم أقلعت من ريسيفي الليلة الماضية، وهبطت صباح اليوم الجمعة في بروكسل.
وأشارت التقارير إلى أنه لا يوجد حاليا أي معلومات عن هوية من كان على متن الطائرة سواء ليونيل ميسي نجم برشلونة أو أي من أفراد عائلته.
وعادت طائرة ميسي للطيران بعد معالجة مشكلة جهاز الهبوط، وبعد هبوط اضطراري لمدة ساعة ونصف، واتجهت نحو جزيرة تينيريفي، متفادية بذلك مصير طائرتي كوبي براينت أسطورة كرة السلة الأميركية والأرجنتيني إيمليانو سالا لاعب كارديف سيتي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top