2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة logo مانشيت “الجمهورية”: واشنطن لحلول ديبلوماسية… وإيطاليا مستعدة لدعم لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo بالفيديو والصورة: غارة من مسيرة إسرائيلية على سيارة في بلدة البازورية logo براون يؤكد: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها logo محادثات اميركية "مبكرة" بشأن مصير غزة بعد الحرب
نادين نسيب نجيم: هكذا حياتي بعد الطلاق
2020-04-04 00:17:41

قالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إن هناك فرق بين حرية الرأي والوقاحة، بين أن تعطي رأيك باحترام و "وقحنة"، مبينًة أنها تتلقى الوقاحة برحابة صدر لأنها تعودت على ذلك.

وتابعت قائلًة: "عن جد شغلة واحدة بتزعلني، ما حد وقف حدي لما السنة الماضية حكيت إني بدعم المثلية اللبنانية وبحبون وأكيد إنو أنا قلبيًا بميل لإلهن وما كنت بنتقص من أي حدن غير لبناني وأنا بحب وطني وشعبه وبشوفهن كيف بيعملوا وتمثلت فيهم ودفعت حق هذا وطلعوا انتقدوني وحفرولي زيادة، وهالسنة نفس الشيء وبيزيدوا على وتعلمت إنو ما بقى أعمله".


وحول رأيها في مؤسسة الزواج وإحساسها بعد طلاقها والإحساس بالمسؤولية قالت: "بحس بمسؤولية كبيرة وأولادي بيكونوا بالبيت مع أمي وأختي وقت تصويري ومثل العادة ما اتغير شيء بحياتي طول عمري بور وبشتغل".

وتابعت قائلًة: "مش لإنو اتطلقت إنو بتصير الدنيا سودا لأ في عالم بتسأل أسئلة غريبة، بعدي مكفية طول عمري اتزوجت ملكة جمال لبنان بمثل وكملت بهالطريق ومثلما كنت أضبط أموري بعدها تسير الأمور كما كانت".

وأردفت قائلة: "مكفية نفس السيستم ما حسيت الأشياء اختلفت عليّ، انت فيك تعقدها وفيك تسهلها وأنا كنت بشتغل وبنتبه على أولادي وحاليًا بشتغل وبنتبه عليهم، وبعدين أنا وهادي متفقين اليوم لو أنا مسافرة بيظلوا الأولاد مع بيهم وهو هيبقى بيهن هادي موجود هو هادي اختفى يعني الحياة بتصير طبيعية".

وأكدت أنها لا تؤمن بفكرة أن الزواج مؤسسة فاشلة قائلًة: "ليش ها التشاؤم ما إلها علاقة ما مؤسسة فاشلة الزواج كتير حلو". 
وأكدت أنها عندما تزور والدتها لا تطلب منها شيء مضيفًة: "ضل قولها ما تتعذبي ما تعملي، وهي دوغري تعمل وأقولها أنا بجيب معي وما بترضى".

وبشأن الانتقادات التي تتعرض لها قالت نادين نجيم: "أول ما فتحت السوشال ميديا كنت برد بشيء يعبر عن حالي ولكن حاليًا ما برد وأصبحت أتجاهل الكثير من التعليقات، ولما بحس الأمور تتعدى الخطوط الحمرا أو ظن بحقي أو تضعني بمواقف بصير مجبورة أطلع أرد".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top