2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo “سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين logo أين يكمن سر نجاح أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية؟ logo وزير الصحة من دار الفتوى: بالتعاون والالتزام ننقذ لبنان logo كورونا في العالم.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات والمتعافين؟ logo هل فقدت الإدارة الأميركية إمكانية فرض عقوبات على دول أخرى؟ logo ملايين “الزيز” تستعد للغزو.. هل نحن على موعد قريب من كوارث طبيعية؟ logo دراسة تكشف متى يتوقف مصابو كورونا عن نقل العدوى للآخرين logo بعد قرار الإقفال.. توضيح من شركة إسمنت السبع
قرار عاجل من الصين تجاه الشعب المصري للمساعدة في القضاء على "كورونا"
2020-04-04 03:21:03


قرار عاجل من الصين تجاه الشعب المصري للمساعدة في القضاء على كورونا


أكد السفير الصيني في القاهرة ، لياو لي تشاونج، مساء الخميس، ثقته بأن مصر ستنتصر على فيروس كورونا المستجد في أسرع وقت ممكن ، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية اتخذت إجراءات علمية وفعالة لمواجهة هذا الفيروس. وقال تشاونج -في حوار خاص لبرنامج “مساء دي ام سي” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان- إن الصين تثق في القيادة الحكيمة والقوية للرئيس عبد الفتاح السيسي حول تعامل مصر مع فيروس كورونا. وأشار السفير الصيني إلى أن الصين شهدت تحسنا في الأيام الأخيرة وسجلنا حالات قليلة كانت وافدة من الخارج وليس من الداخل، لافتا إلى أن مدينة ووهان بدأت استعادة مظاهر الحياة الطبيعية، ووسائل المواصلات عادت للعمل هناك ، وسيتم رفع جميع قيود السفر من وإلى ووهان الصينية في 8 أبريل الجاري. وأوضح السفير الصيني بالقاهرة، أن وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد أول مسئول أجنبي زار بلادنا أثناء حربنا على فيروس كورونا وأشار السفير الصيني في القاهرة إلى أن بلاده بصدد تقديم دفعة من المسلتزمات الطبية لمصر قريبا كرد جميل على جهد الحكومة المصرية معنا في محاربة كورونا.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



منظمات حقوقية تحث قطر على حماية العمال الأجانب من كورونا



مدريد تمنع غٌسل المسلمين المتوفين بسبب فيروس "كورونا"





    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top