2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يُصعّد هجماته logo “الاتحاد الفلسطيني” يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية logo هكذا صعّدت إيران حربها النفسية ضد الإسرائيليين logo "بصواريخ فلق"...حزب الله يرد على الإعتداءات الإسرائيلية logo تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله logo تننتي: لا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف logo مباحثات إيران و"القوات اللبنانية" تشعل السجال المسيحي logo نادي الحكمة يلجأ إلى القضاء بعد إشكال الأمس
"الصحة المصرية" تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا
2020-04-04 03:21:23


الصحة المصرية تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا


أكدت وزارة الصحة والسكان عدم صحة ما تم تداوله من أرقام وإحصائيات خاصة بمرضى فيروس كورونا (كوفيد-١٩) في مصر، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نافية بذلك صلة الوزارة بتلك الإحصائيات المتداولة والتي تحمل شعار وزارة الصحة والسكان. وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن كل هذه المستندات غير صحيحة و منسوبة كذبًا لوزارة الصحة. وناشد مجاهد، كافة المصريين عدم استقاء المعلومات إلا من مصادرها الرسمية وخاصة في هذا التوقيت الدقيق الذي تمر به البلاد، مؤكدًا أن الوزارة تعلن كافة الأرقام والتفاصيل بشكل رسمي ودقيق وبمنتهى الشفافية وتحت إشراف منظمة الصحة العالمية. وتهيب وزارة الصحة والسكان بالمواطنين  ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية التي تداولت تلك المستندات الخاطئة، تحري الدقة الشديدة فيما ينشر من معلومات والرجوع إلى المصادر الرسمية ونشر الأرقام الرسمية الصادرة عن البيانات الرسمية للوزارة، وذلك لمنع إثارة البلبلة والقلق والفزع لدى المواطنين.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



منظمات حقوقية تحث قطر على حماية العمال الأجانب من كورونا



مدريد تمنع غٌسل المسلمين المتوفين بسبب فيروس "كورونا"



    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top