2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الطقس يتحول.. اليكم التفاصيل logo أطباء يكشفون صفات في الرجال تحميهم من فيروس "كورونا" logo بعد الحرّ والأمطار والثلوج.. كيف سيودّعنا أيار؟ logo بالفيديو: منى صليبا تحرج مي خريش logo دبلوماسي روسي: أميركا لا ترى إلا ما يحلو لها! logo منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا logo الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لكورونا logo “سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين
أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا
2020-04-04 04:16:43


أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا


أكد الدكتور عمر أبوالعطا مسؤول الترصد للأوبئة بمكتب منظمة الصحة العالمية بالقاهرة، أن وصول مصر لـ1000 مريض كورونا، ليس له أي مدلول. ونفى "أبوالعطا" خلال لقائه مع محمد عبيد مراسل برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن يكون الوضع بوصول عدد المصابين إلى 1000 مريض قد خرج عن السيطرة. وأكد أنه لم يثبت حتى الآن، أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا، أو أن دخول فصل الصيف سيقضي على الفيروس، مشيرًا إلى أن العادات المرتبطة بالصيف هي الأقرب لإجراءات مجابهة كورونا مثل التهوية والتباعد المجتمعي. وحذر أبوالعطا من إمكانية أن تنقل الماسكات والقفازات فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن غسيل الأيدي باستمرار أفضل من القفاز، وأن الابتعاد عن الناس أفضل من ارتداء الماسك.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرّف على تفاصيل "المرحلة الثالثة" من تفشّي وباء "كورونا" في مصر



كورونا يصيب 120 ويقتل شخصين في تايلاند



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top