2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo دبلوماسي روسي: أميركا لا ترى إلا ما يحلو لها! logo منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا logo الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لكورونا logo “سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين logo أين يكمن سر نجاح أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية؟ logo وزير الصحة من دار الفتوى: بالتعاون والالتزام ننقذ لبنان logo كورونا في العالم.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات والمتعافين؟ logo هل فقدت الإدارة الأميركية إمكانية فرض عقوبات على دول أخرى؟
الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر
2020-04-04 04:16:46


الطبيب العام الأميركي يتحدث عن أدلة جديدة بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر


ذكر الطبيب العام الأميركي، جيروم آدامس، أن المعطيات العلمية "الجديدة" تؤكد أن جزءا كبيرا من المصابين بفيروس كورونا المستجد لا يحملون أي أعراض واضحة للعدوى، وهي قد تنتقل عبر التحدث. وقال آدامس، في مؤتمر صحفي لفريق العمل الأمريكي الخاص بمكافحة فيروس كورونا بقيادة الرئيس، دونالد ترامب: "ماذا غير في توصياتنا؟ من المهم أننا نعرف الآن من الدراسات الأخيرة أن كثيرا من الأشخاص المصابين بالمرض لا توجد لديهم أي أعراض". وأشار آدامس إلى أن الأدلة الجديدة تؤكد أن الفيروس ينتقل من شخص إلى آخر ليس فقط عبر السعال أو العطس وإنما كذلك خلال التحدث. وتابع: "حتى هؤلاء الذين يمرون بمرحلة ما قبل الأعراض، ما يعني أنها ستتطور لديهم مستقبلا، يمكن أن ينقلوا الفيروس إلى الآخرين قبل ظهور الأعراض". وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا بـ275493 حالة مؤكدة، متقدمة على إيطاليا، التي تأتي في المرتبة الثانية بـ119827 حالة، أكثر من مرتين، فيما رصدت في الأراضي الأمريكية حتى الآن 7081 وفاة، وذلك وسط استمرار تسارع انتشار المرض.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



منظمات حقوقية تحث قطر على حماية العمال الأجانب من كورونا



مدريد تمنع غٌسل المسلمين المتوفين بسبب فيروس "كورونا"



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top