2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: اطلاق نار وتوتر في محيط مجلس النواب logo بالفيديو: مواجهات بين محتجين والقوى الامنية logo فضل شاكر يعود بأحدث أغانيه «غيب» إلى صدارة الأعمال الفنية logo رجاء الجداوي من المشفى: استغرب هذا السواد في قلوب الناس logo بالفيديو.. معارض السيارات فتحت أبوابها.. التسويق والدفع إلكترونياً logo «لينكون أفياتور بريزيدنشال» تتحدى تضاريس الطرق لتحوِّل تجربة القيادة إلى رحلة انسيابية رائعة logo «هيونداي سانتافي».. عقدان من التطور المستمر logo تراجع عجز الميزان التجاري الأردني في الربع الأول من العام الجاري
تركيا تستولي على شحنة أجهزة تنفس في طريقها إلى إسبانيا
2020-04-04 05:29:04


تركيا تستولي على شحنة أجهزة تنفس في طريقها إلى إسبانيا


أعلنت وزارة الخارجية الإسبانية، الجمعة، أن السلطات التركية استولت على طائرة محملة بأجهزة تنفس كانت في طريقها من الصين إلى إسبانيا.إلى ذلك، كشف وزيرة الخارجية الإسبانية جونزاليس لايا، أن الحكومة التركية تحتجز في أنقرة شحنة من الإمدادات الطبية تم شراؤها من الصين قادمة لإسبانيا منذ السبت الماضي.وأضافت أن الحكومة التركية فرضت قيودًا على صادرات الأجهزة الطبية على أراضيها بدافع من قلقهم بشكل رئيسي من قدرتهم على الحفاظ على نظامهم الصحي.وتعد هذه الشحنة ثمينة لأنها تحتوي على 162 جهاز تنفس لعلاج مرضى فيروس كورونا الخاصة بوحدات العناية المركزة. وفق وسائل إعلام إسبانية.واحتجزت الجمارك التركية الشحنة بعد إيقاف الطائرة القادمة من الصين يوم السبت الماضي واستولت على أجهزة التنفس التي تحتاجها إسبانيا بشكل عاجل لوقف نزيف ضحايا الوباء الفتاك.



وتخطت إسبانيا إيطاليا في عدد الإصابات، حيث أعلنت السلطات، الجمعة، عن تسجيل أكثر من 900 وفاة بالوباء لليوم الثاني على التوالي، ليصل إجمالي الوفيات إلى أكثر من 10,935 بعد تسجيل وفاة 935 خلال 24 ساعة وتبلغ الإصابات 117710، لتصبح الثانية عالميا بعد أميركا.بينما في تركيا، أعلن وزير الصحة، فخر الدين قوجة، إصابة أحد أعضاء المجلس العلمي لمكافحة كورونا بالفيروس، وفق ما نقلت عنه وكالة أنباء "الأناضول" على تويتر.كما قال قوجة إن عدد الوفيات بسبب تفشي كورونا زاد بواقع 69 إلى 425 الجمعة، بينما ارتفع عدد الحالات المؤكدة بواقع 2786 إلى 20921.وأشار إلى أن 16160 فحصاً تم إجراؤها في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة ليصل العدد الإجمالي للفحوص، التي أجريت في البلاد منذ بدء التفشي إلى 141716.



قد يهمك ايضا : 



تشديد الإجراءات الأمنية حول مبنى السفارة الروسية في أنقرة



أزمة في إسبانيا بسبب الارتباك في عقود اللاعبين بسبب تفشي وباء"كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top