2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إنتشارٌ كبير للجيش… إليكم ما يحصل في أبي سمراء logo في هذه المنطقه.. صَدم الأم وابنها وفرّ إلى جهةٍ مجهولة logo جائزة أفضل صورة صحفية في العام... لقطة من غزة "تفطر القلب"! logo مقتل قائد الجيش الكيني إثر تحطم مروحية عسكرية logo بينهم نجل رعد.. إسرائيل تكشف بالأسماء عن أبرز قادة الحزب الذين اغتالتهم من هم؟ logo سقطت من الطابق الخامس وتوفيت على الفور logo بالصوره: نقابة مستخدمي هيئة “أوجيرو” تُعلن الإضراب logo الجيش الإسرائيلي يعرض عملياته وسط قطاع غزة
راغب علامة: الوضع مخيف ومؤلم
2020-04-05 00:01:54

بيروت - بولين فاضل

يستحيل على راغب علامة أن يهجر الرياضة ويبتعد عن طقوسها، ولو تخلى اليوم قسريا عن ركوب الدراجة الهوائية وهي هوايته المفضلة التي اعتاد ممارستها على كورنيش المنارة في بيروت وشوارع باريس، حيث يملك منزلا منذ أكثر من عشر سنوات.

وإذا كان فيروس كورونا-المستجد حرم راغب من رياضة الدراجة الهوائية، فإنه استعاض عنها بتمارين جدية يمارسها على شرفة منزله البيروتي تحت إشراف نجله البكر خالد، وهو بدوره رياضي من الطراز الأول، وغالبا ما ينشر صورا وهو يسهر على لياقته البدنية في النادي الرياضي.

راغب وحين يسأل اليوم عن حياته ويومياته الجديدة في زمن الكورونا، يجيب: مثلي مثل كل هالناس، ألتزم الحجر المنزلي مع عائلتي من دون أن يعني ذلك أن أقفل النوافذ وأعيش الهلع والخوف لأن هذا الأمر يؤذي أكثر من الوباء نفسه، مؤكدا أنه يتقبل فكرة الحجر الوقائي وينظر إلى الجانب الإيجابي، لذا هو يعتبر هذه الفترة بمنزلة فترة راحة، لاسيما أن الراحة كانت ممنوعة عليه في السابق في ضوء الالتزامات والأسفار والحفلات، لافتا إلى أنه منذ عشرة أشهر وهو يريد دخول الأستوديو لتسجيل أغنية جديدة لكنه لا يجد الوقت.

وتابع يقول: الأزمة الراهنة هي أزمة شاملة في كل العالم، لذا اعتبر أن الراحة مفروضة علي وعلى كثيرين.

وعن نظرته إلى هذا الوباء الذي أصاب الكرة الأرضية برمتها، قال إنه يشعر وكأننا في حرب نووية وبالتالي الوضع مخيف ومؤلم، خصوصا أن أحدا لا يمكن أن يتكهن بالمدة التي سيستغرقها هذا الكابوس.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top