2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo سوريون في نفق المواساة logo "العراضة المسلحة": تشظية السنّة وتخويف المسيحيين وتقويض الدولة logo "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان"... أميركا: 5 وحدات إسرائيلية مسؤولة logo كراهنبول: الصليب الأحمر لن يحل مكان الأونروا في غزة logo البحرية الإيطالية تعلن "اسقاط مسيرة" أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo عشر غارات إسرائيلية.. و"الحزب" يصعّد هجماته الصاروخية logo رغد صدام حسين تنشر مذكرات والدها
وزير الصحّة من المطار.. لسنا إستعراضيين!
2020-04-05 11:28:01

أكد وزير الصحة العامة حمد حسن أنَّ فرق وزارة الصحة ستواكب طبياً كل المسافرين في الطائرات التي ستقل اللبنانيين العائدين من الخارج، كاشفًا أنه "سيتم تصنيفهم الى 4 مجموعات".
وشدَّدَ خلال إطلاعه على إجراءات إستقبال اللبنانيين المغتربين العائدين الى لبنان في ظل تفشي فيروس كورونا في مطار رفيق الحريري الدولي على أننا "سنواكب اخذ العينات مباشرة وسيتوجه المسافرون الى الفنادق المختصة وبمتابعة مباشرة من فرق وزارة الصحة، ومساءً بعد صدور نتيجة الـ pcr والتأكد من امكانية الحجر المنزلي ينتقل الفرد الى بيته بمواكبة امنية والبلدية المعنية".

وطمأن حسن أن " الإجراءات المتخذة لمتابعة عودة المغتربين جدّية جداً، وعلى مسوى عالٍ من المهنيّة والمتابعة الحثيثة وهي ليست استعراضيّة".
وأعلن أننا "لن نعجز عن تتبع حالة 10 آلاف وافد لبناني وندعو أهلنا لأن يكونوا مطمئنين انما متعاونين كذلك".
وكشف وزير الصحة أن "الحكومة تمكنت من تأمين 680 غرفة في الفنادق للعائدين بالتنسيق مع كلّ الوزارات المعنية".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top