2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo محضر ضبط في حق صاحب ملحمة في هذه المنطقة logo مبادرة الأمل تطلق نسختها الثالثة لدعم الشباب العربي المتميز إعلاميا logo في "ديمونا النووية"... قراصنة يخترقون بيانات إسرائيلية "حسّاسة"! logo ابي رميا يتحدّث عن علاقة التيار بـ"الثنائي" logo جولة لمراقبي الإقتصاد جنوبا...ومحضر ضبط بحق صاحب ملحمة logo الاقتصاص يتجاوز المصارف... وينال من موظف من ذوي الاحتياجات الخاصة! (فيديو) logo هكذا تستعد إسرائيل للحرب مع لبنان! logo خلف: كم من فوضى ناتجة عن عدم انتخاب رئيس؟
نبأ "مروِّع" من ترمب: "بصراحة" استعدوا لأعداد الموتى!
2020-04-05 11:42:40

دعا الرئيس دونالد ترمب، السبت، مواطنيه الأميركيين إلى الاستعداد لزيادة كبيرة في عدد حالات الوفاة من جراء فيروس كورونا خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أن البلاد ستواجه "أصعب أسبوعين" في تلك الجائحة.
وقال ترمب خلال لقاء مع الصحفيين " سيكون هناك عدد كبير من الوفيات".

ورفض الرئيس الأميركي انتقادات بأن الحكومة الاتحادية لم تفعل ما يكفي لتوفير أجهزة تنفس صناعي يحتاجها بشدة كثيرين من مرضى كورونا الذين باتوا في حالة خطيرة من أجل البقاء على قيد الحياة، قائلا إن بعض الحكام يطلبون عددا من الأجهزة أكبر مما سيحتاجونه.
وقال ترمب عن الطلبات التي تلقتها إدارته لتوزيع معدات من المخزون الوطني الاستراتيجي إن "المخاوف من حدوث نقص أدت إلى زيادة الطلبات".
ويوجد في الولايات المتحدة أعلى عدد في العالم من حالات الإصابة المعروفة بوباء كوفيد-19 وهو المرض التنفسي الذي يسببه فيروس كورونا.
وتوقع خبراء في "البيت الأبيض" وفاة ما بين 100 ألف و240 ألف أميركي في تلك الجائحة، حتى إذا تم الالتزام بالأوامر الشاملة بالبقاء في المنازل، وفق ما نقلت "رويترز".
وقال ترمب: "إننا مقبلون على وقت سيكون مروعا جدا"، ربما لم نر قط شيئا مثل هذا النوع من الأعداد. ربما خلال الحرب العالمية الأولى أو الحرب العالمية الثانية أو ما شابه ذلك".
وإلى الآن قتل فيروس كورونا المستجد 3565 شخصا في نيويورك. وقال كومو في مؤتمر صحفي إن الوضع مثير للقلق بشكل خاص في لونغ أيلاند شرقي مدينة نيويورك حيث أن عدد الحالات يتصاعد "مثل حريق ينتشر". 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top