2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أسعار النفط ترتفع مع تنامي الثقة في تعهّدات المنتجين بخفض الإنتاج logo تحسن ثقة المستثمرين في التعافي من "كورونا" يدعم اليورو logo تعافي مؤشرات الاستهلاك والتصدير والأعمال الألمانية بعد تراجعات كبيرة logo الحرارة الى انخفاض logo الحرارة الى انخفاض.. اليكم تفاصيل الطقس logo بالفيديو: اشادة عالمية بتجربة بشري بالسيطرة على ″كورونا″.. هذا ما فعلته البلدة الصغيرة logo بديع أبو شقرا: “لازم نثور لنغيّر الأمر الواقع.. هيك منبني بلد”! logo خامنئي: لمعالجة وضع الاقتصاد ومقاومة الضغوط
النرويج تعلن عن قرار جديد لعودة ارتفاع أسعار النفط
2020-04-05 12:07:00


النرويج تعلن عن قرار جديد لعودة ارتفاع أسعار النفط


قالت النرويج، أكبر منتج للنفط والغاز في غرب أوروبا، اليوم إنها ستبحث تقليص إنتاجها من النفط إذا توصل كبار منتجي الخام في العالم إلى اتفاق عالمي لخفض الإمدادات.وتعكف منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها على التوصل لاتفاق لخفض الإنتاج بنحو 10 في المئة من الإمدادات العالمية فيما تعتقد الدول الأعضاء أنه سيكون جهدا عالميا لم يسبق له مثيل تشارك فيه الولايات المتحدة.



لكن الولايات المتحدة لم تعلن حتى الآن أي التزام بالانضمام إلى هذه الجهود، وفقدت أسعار النفط ثلثي قيمتها في الربع الأول من العام بسبب تراجع الطلب الناجم عن حالات العزل العام التي اتخذتها الدول جراء تفشي فيروس كورونا وبعد فشل السعودية وروسيا في الاتفاق على خفض الإنتاج.



وهوت أسعار نفط بحر الشمال إلى أدنى مستوى لها في 18 عاما وتراجعت إلى 21.65 دولار للبرميل في 30 مارس، ثم تعافت الأسعار منذ ذلك الحين لتبلغ أكثر من 30 دولارًا للبرميل على أمل التوصل لاتفاق جديد على خفض إنتاج النفط.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين بشأن أسعار النفط



ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين بشأن أسعار النفط



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top