2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
علماء الفلك يكشفون عن الأبراج التي تتصف بالثقة وكتم الأسرار
2020-04-05 12:09:48


علماء الفلك يكشفون عن الأبراج التي تتصف بالثقة وكتم الأسرار


قد يرغب الإنسان أحياناً فى الفضفضة عما يشعر به من أحزان وآلام أو التحدث عن مشاكله مع أقرب الأشخاص له، ليشاركه أحزانه ويبحث معه عن حل لمشاكله، ولكن قد يفاجأ أن الشخص الذى اختاره حارسا لأسراره  ليس جديرًا بالثقة، مما يتسبب فى الشعور بالصدمة، وقد أشار علماء الفلك إلى أن بعض الأبراج الفلكية تتصف بهذه الصفة والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".



برج الجوزاء.. أهل للثقة مع اللى بيحبهم بس



يعرف عن برج الجوزاء بأنه  ذو شخصية مزدوجة، فقد يبدو أحياناً بأنه صديق وفى والعكس بأحيان أخرى، يجيدون الكذب للحصول على ما يريدونه، حتى لو لم يكن يقصد ذلك، ومع ذلك قد يكون أهل للثقة فقط مع الأشخاص المقربين والمحبوبين له.



برج الأسد.. بيفشى الأسرار عشان يلفت الانتباه



يرغب برج الأسد فى الحصول دائماً على اهتمام من حوله، لذلك فهو يمتلك شخصية مبهرة وممتعة، وقد يتجه لإفشاء أسرار غيره بغرض جذب الإنتباه له، ومع ذلك يمكن أن يكون برج الأسد حبيب مخلص وفى وجدير بالثقة مع الشخص الذى يشعره بمكانته وحبه طوال الوقت ومع الأصدقاء الذين يجعلونه زعيماً عليهم.



برج القوس.. بيفشى الأسرار عشان يوصل لهدفه



يعرف عن برج القوس بأنه عاشق للحرية وتجربة كل ما هو جديد ومثير والتعرف على أشخاص جدد، وتكوين المزيد من الأصدقاء، رغم جميع هذه الصفات الطيبة والمميزة ببرج القوس، إلا إنه قد يتجه لإفشاء أسرار الآخرين بغرض أذيتهم فقط، والوصول لهدفه الذى يخطط له، ولا يهم ما يسببه من أذية للآخرين وقد يبدو برج القوس أحياناً شخصية أنانية، عند التعامل مع أصدقائه وأحبائه.



قد يهمك أيضاً :



تعرَّف على أهم مواصفات برج الاسد والمال في حياته



برج الأسد يُمثّل الحُبّ والقدرة على المشاعر الإبداعية والرومانسية والمغامرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top