2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo اصابات جديدة بكورونا logo العثور على جثة متحللة logo اعادة فتح مستديرة العبدة في عكار logo تحركات غاضبة أمام منازل السياسيين في طرابلس logo ثلاث اصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة logo حالات حرجة.. تفاصيل جديدة عن مصابي كورونا في مستشفى الحريري logo امتحانات الموت.. صرخة جديدة لطلاب الجامعة اللبنانية logo التربية تحدد نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة
اعتقال نجم "الاتحاد" السعودي في صربيا لخرقه حظر التجول
2020-04-05 12:15:17


اعتقال نجم الاتحاد السعودي في صربيا لخرقه حظر التجول


وضع البروفيسور الروسي، سيرغي ياكوفليف، المحظور والمسموح في ارتداء "الكمامة"، مؤكدًا أنه ينبغي ارتدائها في الأماكن التي يوجد فيها احتمال مخالطة المصابين بفيروس كورونا المستجدة، وأنه لا معنى إطلاقًا من ارتدائها في الشارع، حيث أن "الكمامة" في الشارع تمتلئ بالغبار فقط، كما أن الفيروسات "لا تطير في الهواء".



في المقابل، ينبغي ارتداء الكمامة داخل المحال التجارية وميترو الأنفاق والمؤسسات الطبية، وإن كانت الكمامة لا تحمي من الفيروسات مئة في المئة، لأن الفيروسات أصغر من مسام الكمامة، مشيرًا إلى أن فترة فاعلية الكمامة لا تتجاوز ساعتين أو ثلاث ساعات، ولا بد من خلعها بطريقة صحيحة، ثم وضعها في كيس وإغلاقه وإلقائه في القمامة.



المصدر: RT



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا يرفع الحصيلة إلى 216



علماء أستراليون يكتشفون دواء للطفليات يُدمر فيروس كورونا في 48 ساعة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top