2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين logo افتتاحية “البناء”: المقاومة في غزة ولبنان: مزيد من التكتيكات الإبداعيّة ومزيد من خسائر الاحتلال logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo مسؤول أمني عراقي: الهجوم على قاعدة كالسو تم بقصف صاروخي وليس بمسيرات logo انزلاق شاحنة كبيرة تحت جسر logo باسيل يزور غداً جزين ويطلق مشروع ترميم بلديتها logo من حرب الظل إلى المواجهة المباشرة... ماذا عن استراتيجية واشنطن العسكرية؟
الساحر رونالدينيو يختار فريق الأحلام
2020-04-05 17:44:01

اختار الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، فريق أحلامه من 11 لاعبا، من بينهم زميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن القائمة.

وتضمنت تشكيلة الساحر رونالدينيو 4 من مواطنيه، وهم الظهيران كافو وروبرتو كارلوس، ولاعب خط الوسط ريكاردو كاكا والمهاجم رونالدو "الظاهرة"، وذلك وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

 
وفيما يلي التشكيلة المثالية بالنسبة لرونالدينيو:

لحراسة المرمى: الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس).

لخط الدفاع: البرازيلي روبيرتو كارلوس (ريال مدريد)، الإيطالي باولو مالديني (ميلان)، الإنجليزي جون تيري (تشيلسي)، البرازيلي كافو (ميلان).

لخط الوسط: البرازيلي ريكاردو كاكا (ميلان)، الفرنسي كلود ماكيليلي (ريال مدريد)، الإنجليزي فرانك لامبارد (تشيلسي).

لخط الهجوم: الفرنسي تيري هنري (آرسنال)، البرازيلي رونالدو (ريال مدريد)، الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة).
كاكا يكشف عن أقوى اللاعبين في نظره.. من هم؟
راكيتيتش يرغب باللعب بجوار رونالدو!

يذكر أن رونالدينيو احتفل بعيد ميلاده الأربعين مؤخرا داخل أحد سجون باراغواي، بعد اعتقاله الشهر الماضي، لدخوله البلاد بجواز سفر مزور برفقة شقيقه.

وتوج رونالدينيو بجائزة "الكرة الذهبية 2005"، وفاز بدوري أبطال أوروبا رفقة برشلونة 2006، وأحرز مع منتخب البرازيل كأس العالم 2002، إلى جانب العديد من البطولات الأخرى الجماعية والفردية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top