2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo في التمديد للمفتي مالك الشعار.. الكلّ خاسر!… غسان ريفي logo كيف يُمكن للبنانيين مكافحة ″جراد″ هذه الأيام؟… مرسال الترس logo فرض الكمامات.. إهتمام من الدولة أم فرصة لدعم الخزينة؟… بشرى تاج الدين logo لا بصيص أمل بخلاص قريب.. من يحمي اللبنانيين من الجوع؟… حسناء سعادة logo السلاح المتفلت في لبنان.. ينذر بكارثة!… أحمد الحسن logo ماذا كتبت “الأخبار” في إفتتاحيتها؟ logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo هذا ما ورد في إفتتاحية “اللواء”
انتحلا صفة أمنية في الحازمية... وسلبا 5 ملايين ليرة
2020-04-05 22:34:49

نشرت "وينيه الدولة" على صفحتها عبر "فيسبوك"، فيديو يظهر لحظة قيام شخصين بالإعتداء على سيارة وسرقة مبلغ 5 ملايين ليرة في وضح النهار.
وفي التفاصيل، فإنّ "الحادثة وقعت في منطقة الحازمية أثناء خروج السيارة من مدخل كارفور، حيث أوقفها شخصان كانا على متن دراجة ناريّة، بحجة أنهما من عناصر الإستقصاء"، وأقدما على الإعتداء على ركاب السيارة، وسلبا منهم مبلغ 5 ملايين ليرة لبنانية قبل فرارهما إلى جهة مجهولة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top