2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo طرابلس عاصمة للثقافة العربية.. فسحة أمل تضيء الظلمة المحيطة باللبنانيين!.. ديانا غسطين logo مئتا يوم على العدوان.. نتنياهو يفتش عن إنتصار وإجتياح رفح سيفٌ ذو حدين!.. غسان ريفي logo "بحثاً عن جواسيس"... "إجتماع سرّي" بين إيرانيين وقادة فصائل موالية logo طريق "الخطة الفرنسية" سالكة... لكن بعد وقف حرب غزة logo خلال الـ 24 ساعة الماضية... قتيلان في حوادث سير logo بالفيديو: رمايات صاروخية للحزب على أهداف إسرائيلية logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت"
الطبيب العام الأميركي يؤكد أن الأسبوع الجاري سيكون أسوأ من 11 أيلول
2020-04-06 03:14:13


الطبيب العام الأميركي يؤكد أن الأسبوع الجاري سيكون أسوأ من 11 أيلول


حذر جراح الولايات المتحدة العام، جيروم آدامز، من أن الأسوأ لم يأت بعد فيما يتعلق بتفشي وباء كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19". وقال أدامز في تصريحات لشبكة "فوكس نيوز" الأميركية: "على الجميع أن يتوقع أسبوع أحزان.. هذا الأسبوع هو الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة، سيكون أسوأ من هجمات 11 سبتمبر 2001 أو بيرل هاربر". وتابع الجراح العام قائلا: "على الأميركيين أن يستعدوا لتداعيات التدهور الناجم عن تفشي فيروس كورونا المستجد، هذا سيكون الأسبوع الأصعب والأكثر حزنا في حياة معظم الأمريكيين، بصراحة تامة". وصرح آدمز: "لن تكون محلية فقط بل ستشمل كل الولايات، وأريد أن تدرك أميركا ذلك"، مضيفا أن "هناك ضوءا في نهاية النفق إذا قام كل منا بدوره في الثلاثين يوما القادمة". جدير بالذكر أن إدارة ترامب أيضا أكدت أن الأسوأ لم يأت بعد بالنسبة للعديد من الولايات. إلى ذلك، تجاوز عدد المصابين في الولايات المتحدة 300 ألف إصابة، وارتفع أعداد الوفيات 9000 شخص، بينهم أكثر من 3500 حالة وفاة في ولاية نيويورك وحدها.



وصدرت أوامر في معظم أنحاء البلاد بالبقاء في المنزل، وقال مسؤولون اتحاديون إنهم رأوا دلائل تشير إلى أن الناس يستمعون إلى الرسالة المتعلقة بالتباعد الاجتماعي. وصنفت منظمة الصحة العالمية ‏فيروس ‏كورونا ‏المستجد ‏المسبب ‏لمرض (كوفيد-19)، الذي ظهر ‏في ‏الصين أواخر ‏العام ‏الماضي، يوم ‏‏11 مارس، وباء ‏عالميا، ‏مؤكدة أن ‏أرقام ‏الإصابات ترتفع ‏بسرعة كبيرة.‏ وأجبر الوباء العديد من دول العالم، ‏وعلى ‏رأسها ‏دول ‏كبيرة ‏بإمكانياتها وعدد سكانها، على ‏اتخاذ ‏إجراءات ‏استثنائية ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان ‏منع ‏التجول وعزل ‏مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع ‏تفشي ‏العدوى ‏القاتلة.‏



قد يهمك ايضا : 



الولايات المتحدة الأميركية تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا



8503 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا في الولايات المتحدة نصفها في نيويورك وحدها



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top