2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس سليمان: جريمتا موسكو والهبارية متشابهتان logo سامي الجميّل لنصرالله: أوقف هذه المهزلة logo بري استقبل وزير الصحة وبحث مع العريضي في المستجدات logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف! logo حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال! logo بشأن تمديد المهل... قراران من المالية logo بو حبيب يلتقي فرونتسكا... اليكم ما تم بحثه
يسرا: واجهت شبح سرطان الدم بمفردي!
2020-04-06 15:15:05

اعترفت الفنانة المصرية يسرا، بفشلها في محاولة تلطيف الأجواء بين الفنان عادل إمام والمخرج المصري الراحل يوسف شاهين، وأكدت أن فشلها تم إثباته لعدم استطاعتها الجمع بينهما في فيلم سينمائي.

ودخلت الفنانة يسرا في نوبة بكاء بسبب حديثها عن والدتها التي فارقت الحياة قبل عدة أشهر، كاشفة عن الرسالة الأخيرة التي وجهتها لها والدتها قبل وفاتها فقالت: "وحشتني أوي أمي".


وتابعت الفنانة يسرا قائلة إنها كادت تصاب بمرض سرطان الدم "اللوكيميا"، موضحة أنها واجهت شبح الإصابة بالمرض بإخفاء ما قاله لها الأطباء بشأن مرضها عن الجميع وكذلك والدتها، وكانت تنتظر نتيجة تحليل "اللوكيميا".

وأوضحت أنها عاشت حالة من الرعب بسبب الخوف من "اللوكيميا" لأنه قبل 20 عامًا كانت التكنولوجيا في النتائج والعلاج من المرض ليست كما هي اليوم، منوهة إلى أن المرضى وقتها كان من يتخطاه ويتعافى منه قليلون لأن المرض كان خطيرًا.
وأكدت أنها في حال واجهتها أزمة كانت تخاف كثيرًا على والدتها أما حاليًا ولأن والدتها غير موجودة سيتحول خوفها على زوجها.

وكشفت يسرا عن مشهد أبكاها خلال التمثيل موضحة أنها خلال تصوير مسلسل أنف و3 عيون"، كانت تمر بأزمة شخصية وكان المشهد الذي تصوره يتحدث عن نفس الأزمة، ووقتها لم تستطيع قراءة "الديالوج" المقرر في المشهد.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top