2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أطعمة يجب عليك تناولها عند الشعور بـ"الصداع" تعرف عليها logo مصر تبحث وقف عقار "هيدروكسي كلوركين" في علاج مرضى "كورونا" logo الكشف عن عقار جديد لعلاج الحالات المبكرة من مرضى "كورونا" logo عالم إيطالي يكشف تأثير فيروس "كورونا" على الرئتين في المدى البعيد logo "البيت الأبيض" يُحذر الصين من تصرفاتها الخاطئة في "هونغ كونغ" logo في التمديد للمفتي مالك الشعار.. الكلّ خاسر!… غسان ريفي logo كيف يُمكن للبنانيين مكافحة ″جراد″ هذه الأيام؟… مرسال الترس logo فرض الكمامات.. إهتمام من الدولة أم فرصة لدعم الخزينة؟… بشرى تاج الدين
80 % من طلاب العالم لا يذهبون إلى المدارس!
2020-04-06 21:11:07

قال البنك الدولي، إن 80 % من طلاب العالم لا يذهبون إلى المدارس بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).
ولفت البنك الدولي، إلى أن أزمة كورونا، أدت إلى آثار مدمرة على التعليم في العالم، مشيرا إلى أن نحو 80 في المئة، من التلاميذ لا يذهبون إلى المدارس بسبب انتشار الفيروس، المسبب لمرض "كوفيد - 19" وما تبعه من إجراءات حظر التجول والإغلاق الكامل، الذي فرضته بعض دول العالم.

جاء ذلك في تدوينة نشرها البنك الدولي، على "تويتر"، اليوم الاثنين، أشار فيها إلى إجراء نقاش مباشر حول التعليم في وقت كورونا، غدا الثلاثاء، بحضور جيمي سافيدرا، المدير العالمي للتعليم في البنك.
وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) مليون و288 ألف مصاب، بينهم أكثر من 70 ألف حالة وفاة، بينما تعافى أكثر من 272 ألف شخص.
وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية كانون الأول الماضي، التي أصبحت تحتل المركز السادس عالميا بأكثر من 81 ألف إصابة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top