2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مصر تعلن حصيلة جديدة لمصابي كورونا والمتعافين logo السعودية تعلن آلية العودة للعمل بالقطاعين العام والخاص logo حالة جديدة بكورونا.. وتدابير لحجر مخالطين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بوتشيلي يتبرع بالبلازما بعد الشفاء من “كورونا” logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين
بيانٌ من بلدية جبيل بشأن أوقات عمل المؤسسات!
2020-04-06 21:16:44

أعلنت بلدية جبيل - بيبلوس في بيانٍ، أنه "بعد إصدار وزارة الداخلية والبلديات القرار رقم /497/ القاضي بتقييد حركة السيارات والشاحنات والدراجات النارية بحسب أرقام اللوحات، والذي يسمح للسيارات التي تحمل لوحات مفردة بالسير أيام الإثنين، الأربعاء والجمعة، أما تلك التي تحمل لوحات مزدوجة، فيسمح لها بالسير أيام الثلاثاء، الخميس والسبت، وبناء على المرسوم رقم 198، وقراري رئيس مجلس الوزراء رقم 53/54 وبناء على قرارات وزير الداخلية والبلديات رقم 39/40/42/43، قررت إبقاء وضع المؤسسات التي تفتح أبوابها على ما هي عليه من دون تعديل، والسماح للمؤسسات التالية بالعمل وفقا للأوقات التالية:
- محلات بيع الهواتف وبطاقات التشريج من ال9 صباحا لغاية 14 ظهرا.
- المطاعم والسناك والأفران من ال5 فجرا لغاية 17 مساء (خدمة التوصيل الديلفري فقط من دون فتح الأبواب والصالات).

- المكتبات من ال8 ولغاية ال11 ظهرا، شرط التقيد بشروط السلامة العامة المفروضة، لا سيما المسافات الآمنة، ووضع الكمامات ولبس القفازات تحت طائلة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل مخالف، وذلك حفاظا على السلامة العامة".
وشكرت البلدية "جميع المواطنين والمستثمرين في المدينة على الالتزام التام بقرارات المجلس البلدي، وذلك لجهة عدم فتح المؤسسات التجارية والأفران والمطاعم التي كانت قد استثنت في قرارات التعبئة السابقة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top