2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo صحة غزة: الجيش الإسرائيلي نفذ إعدامات مباشرة للكوادر الطبية والمرضى بمجمع الشفاء الطبي logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo السعودية: نأسف لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لفلسطين logo مصدر عسكري سوري: عدوان اسرائيلي استهدف مواقع الدفاع الجوي في المنطقة الجنوبية logo بين المفتي الجعفري والمناضل البشرّاوي logo كيف سيكون الطقس في الأيام المُقبلة؟ logo "عار أبدي"... أميركا تسقط عضوية فلسطين في الأمم المتحدة logo بيان من "مياه بيروت وجبل لبنان" بشأن تحصيل اصدارات 2024
"أمل" و "حزب الله" يثنيان على الآداء الحكومي
2020-04-06 23:06:38

عقدت قيادتا حركة أمل وحزب الله في الجنوب اجتماعا مشتركا في مركز حزب الله في النبطية، وتم التداول خلاله في كل الإجراءات المتخذة لمواجهة وباء كورونا وتداعياته الصحية والمعيشية والإجتماعية.
وأعقب الاجتماع بيان أثنت فيه القيادتان على الأداء الحكومي في التصدي للملفات الصحية والحياتية لكافة المواطنين في مواجهة الكورونا، ونوهتا بالإجراءات والتدابير المتخذة من إعلان التعبئة العامة ومنع التجول وغيرها للحد من انتشار الوباء، ودعتا إلى ضرورة الإستمرار بالتقيد بقرارات الحكومة في هذا المجال.

وحول قرار الحكومة مساعدة العوائل الفقيرة والمتضررة دعت القيادتان الوزارات المعنيّة إلى ضرورة الإسراع في وضع القرار موضع التنفيذ لحاجة الأسر الفقيرة والعوائل المتضررة من إجراءات مواجهة الوباء.
وفي موضوع إعادة المغتربين إلى وطنهم، باركت القيادتان للحكومة والوزارات المعنية وفي مقدمتهم وزارة الصحة والكادر الطبي على الأداء المميز الذي ترك أثرا طيبا في نفوس العائدين والمواطنين، ودعتهم إلى ضرورة التقيد بكافة التدابير الصحية المطلوبة.
وختاما وجهت القيادتان الشكر والتقدير لكل لجان التكافل الإجتماعي والصحي والحمعيات والبلديات واتخاد البلديات وللذين تطوعوا وعملوا بكد وجهد وإخلاص وتفان في مواجهة الأزمة وهذا دليل واضح على قوة الإيمان والإيثار والبذل، صيانة وحماية لمجتمعنا في مواجهة أي استحقاق أو عدوان.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top