2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية
وزير الإقتصاد يتحدُثُ عن إعداد قانون المنافسة
2020-04-06 23:08:05

شدد وزير الإقتصاد راوول نعمة في حديث لبرنامج "ضروري نحكي" على شاشة "otv" الى أن "الأزمة الاقتصادية تتفاقم مع كورونا والفقر في ازدياد للأسف، انما التعاضد اللبناني لا مثيل له في العالم ونحيي كل المبادرات الانسانية".
ولفت الى أن "بالاضافة الى تعديل قانون حماية المستهلك نعمل على إعداد قانون المنافسة، وسنضعه على موقع الوزارة ليتمكن كل مواطن من الإطلاع عليه وتسجيل تعليقاتهم، وهذا القانون يخولنا دراسة الأسعار من المصدر وصولاً الى المستهلك".


وشدد على أن "يمكن أن نستعين بقوى الأمن لتطبيق هذا القانون تماماً كما طبق قانون المولدات الكهربائية"، موضحاً أن "القانون الجديد في حال أُقر يحمي المستهلك من الغش والغلاء وحتى من المواصفات".
ولفت الى أن "حماية المستهلك تحتاج الى تعديل القانون والى عناصر منتشرة على الأرض، لدينا ١٠٠ مراقب فقط، وطالبنا بعدد من المتطوعين، الذي كان من المفترض أن ندربهم، لكن كورونا منعنا من ذلك، لذلك طلبنا مؤازرة وزارة الداخلية والدفاع لتأمين عدد من العناصر لمضاعفة العمل".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top