2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية
السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة"
2020-04-06 23:11:06

أوضح رئيس مجلس إدارة "طيران الشرق الأوسط" محمّد الحوت أنّ السفارات هي التي تنسّق مع المغتربين الراغبين بالعودة إلى لبنان وهي التي تحدد الأسماء وليس شركة الطيران ، وأضاف في حديث إلى برنامج " طوني خليفة " على قناة الجديد، أن " الميدل إيست هي ملك المساهمين، ومصرف لبنان من أكثر المساهمين وليسمح لنا جميل السيد، ثروته تفوق الـ 27 مليون دولار ولم يسأله أحد، وفعلا "يلي استحوا ماتوا".
وتابع الحوت: "اذا كان هناك ملف فساد مثبت في لبنان فهو على جميل السيد"

بدوره، ردّ النائب جميل السيد على كلام الحوت، مشددًا على أن "محمد الحوت عُين بقرار سياسي كما عُيّن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ".
واشار الى أن " شركة طيران الشرق الأوسط هي شركة موجودة بأموال الناس عبر مصرف لبنان وهي للدولة، وللعِلم فإن مصرف لبنان له حصانة دولية".
وتابع السيد : "الميدل إيست شركة عائلية والحوت عمد إلى توظيف عدد من أقربائه فيها وادعاءاته بشأن ثروة أملكها هي افتراءات وادعاءات كاذبة، وكلامه هذا سيودي به إلى المحكمة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top