2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo من افتتاحية “اللواء”: «سجال الصلاحيات» يشلّ القرارات.. و«الثنائي»: يطالب الحكومة تجاهل «قيصر» logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة
الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين"
2020-04-06 23:14:46


الهند تعيد النظر في تصدير هيدروكسي كلوروكين


قال مسؤولون اليوم الاثنين، إن الهند تعيد النظر حاليا في الحظر الذي فرضته مؤخرا على تصدير عقار "هيدروكسي كلوروكين" غير المكلف المستخدم في علاج مرض الملاريا. وجاءت الخطوة التي أعلنت عنها المديرية العامة للتجارة الخارجية في الهند يوم السبت، في اليوم ذاته الذي تقدم فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بطلب لتسهيل الإمدادات بالعقار، خلال مكالمة هاتفية بينه وبين رئيس الوزراء ناريندرا مودي.  وقالت هيئة تنظيم التجارة الهندية على موقعها الإلكتروني، إن صادرات العقار وتركيباته ممنوعة بدون أي استثناءات، وبأثر فوري. وكانت المديرية العامة للتجارة الخارجية في الهند، فرضت بالفعل في الشهر الماضي قيودا على الشحنات الخارجية للعقار، وسمحت فقط باستثناءات محدودة لذلك، مثل وجود أسباب إنسانية، والوفاء بالالتزامات السابقة. وصرح مصدر حكومي بأنه وبعد مناشدة ترامب، دعا مسؤولون هنود بارزون من بينهم ممثلون عن قطاع الأدوية لمناقشة القضية وعقد اجتماعات يوم الأحد. وبينما رجحت وسائل إعلام محلية احتمال رفع الحظر بسبب ما تردد عن وجود مخزون كاف لدى الصناعة، قال المسؤول إن الأمر ما زال قيد التقييم.



قد يهمك ايضا : 



أول إصابة بـ فيروس كورونا في نادي ليفربول



تفاصيل عن موعد توقف انتشار فيروس كورونا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top