2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo حب الله التقى صفير واتفاق مع جمعية المصارف لدعم القطاع الصناعي logo الفرزلي عرض مع السفير المصري الاوضاع العامة logo السفيرة الايطالية: سنعمل مع المؤسسات اللبنانية لدعم الإصلاحات الضرورية logo البابا فرنسيس: نتضرّع إلى الروح القدس لكي يمنح النور والقوّة للكنيسة وللمجتمع في الأمازون logo ابراهيم:"الأفران ستفتح اليوم بشكل طبيعي". logo منظمة الصحة العالمية تحذر من زيادة الوفيات جراء استخدام المضادات الحيوية لمكافحة كورونا logo اجتماع غداً في قصر بعبدا للبحث في موضوع التمديد لقوات اليونيفيل logo بعد فتح طريق البحصاص.. قطع هذه الطريق في طرابلس
بالفيديو.. اندمج الفنان محمد رمضان في التمثيل فكان المصور هو الضحية
2020-04-06 23:58:09

على قدم وساق يجري تصوير مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ضمن مجموعة قليلة من الأعمال، التي ضمنت حتى الآن التواجد في السباق الدرامي.

ورغبة في استكمال المشاهد المتبقية من العمل قبل انطلاق شهر رمضان، وفي ظل الإجراءات المشددة المتخذة لمواجهة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، قرر مخرج المسلسل محمد سامي اللجوء إلى حل إخراجي لتفادي ضيق الوقت.

 
بعدما قرر فتح وحدة تصوير إضافية إلى جوار الوحدة التي يتولاها في الوقت الحالي، على أن تكون الوحدة الجديدة في نفس موقع الوحدة الأصلية، وهو ما يمكن المخرج من تصوير عدد من المشاهد في الوحدة الأولى، وينتقل بعدها مباشرة إلى الوحدة الأخرى التي يتواجد فيها ممثلون آخرون يقومون بتصوير مشاهد مختلفة.

وهو الأمر الذي يمكن مخرج المسلسل من تفادي ضيق الوقت وإنجاز أكبر كم من المشاهد، كي ينتهي من تصوير المسلسل مطلع الأسبوع المقبل.

ويبدو أن كواليس المسلسل تشهد أجواء مثيرة، وهو ما ظهر في مقطع الفيديو الذي نشره بطل العمل محمد رمضان لمشاجرة تجري في أحداث العمل.

مؤكدا أن الأحداث حقيقية للغاية وأن المشاجرة تجري بشكل حقيقي، إلا أن ما حدث هو اندماجه الزائد في الشجار، وحينما استعان بالنافذة لضرب الممثل الذي يشاركه المشهد، قام بضرب المصور الذي كان منشغلا بتصوير تفاصيل المشهد.

المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم نور اللبنانية وأحمد زاهر ونجلاء بدر، يدور حول عائلة البرنس التي يجد رضوان البرنس الذي يقوم بدوره محمد رمضان نفسه مسؤولا عنها بعد وفاة والده، ما يتسبب في اشتعال الصراعات داخل العائلة.
 
 
 
 
 
 

 
Volume 0%
 
 
 
 
‏تحميل الإعلان 
 
 
 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top