2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع صاروخي في سعر "الكمامات" وصيادلة مغربيون يكشفون أسباب الزيادات logo اصابة جديدة بكورونا في هذه البلدة logo تقرير يكشف كيفية تأثير "قانون سيزر" على اقتصاد سورية logo الجيش يتدخل في البداوي logo مستشفى الحريري: 48 مريض قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة logo إشكال وتكسير في مستشفى سير الضنية الحكومي logo روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا logo "أوبك" وروسيا تبحثان تمديد خفض النفط الحالي شهرًا أو اثنين إضافيين
رامز جلال.. أزمة جديدة
2020-04-06 23:58:14

يواجه الفنان رامز جلال أزمة كبيرة بسبب عدم تمكنه من العودة الى مصر، حيث يتواجد منذ عدة أسابيع في دبي، ويجد مع فريق عمل برنامجه الجديد صعوبة في العودة بسبب توقف حركة الطيران.

وورطة رامز ليست فقط في صعوبة العودة إلى القاهرة، ولكن هناك بعض التفاصيل واللمسات الخاصة ببرنامجه لم يتمكن من الإنتهاء منها، ويجد، حسب مجلة «لها»، صعوبة في تصويرها في دبي لذلك يرغب في العودة إلى مصر بشكل سريع من أجل إنهاء هذه التفاصيل، خاصة أن البرنامج يعرض في رمضان.

ورامز جلال ليس الفنان الوحيد الذي يجد صعوبة في العودة لمصر، فقد اضطر النجوم أحمد السقا ونادية الجندى ونبيلة عبيد وعدد آخر من الفنانين للبقاء تحت الإقامة الجبرية في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة اللبنانية لمنع انتشار فيروس كورونا بإيقاف حركة الطيران إضافة إلى منع التجمعات، وهو ما تسبب في إيقاف تصوير الأعمال التي كانت تصور هناك طوال الفترة الماضية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top