2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أسعار النفط ترتفع مع تنامي الثقة في تعهّدات المنتجين بخفض الإنتاج logo تحسن ثقة المستثمرين في التعافي من "كورونا" يدعم اليورو logo تعافي مؤشرات الاستهلاك والتصدير والأعمال الألمانية بعد تراجعات كبيرة logo الحرارة الى انخفاض logo الحرارة الى انخفاض.. اليكم تفاصيل الطقس logo بالفيديو: اشادة عالمية بتجربة بشري بالسيطرة على ″كورونا″.. هذا ما فعلته البلدة الصغيرة logo بديع أبو شقرا: “لازم نثور لنغيّر الأمر الواقع.. هيك منبني بلد”! logo خامنئي: لمعالجة وضع الاقتصاد ومقاومة الضغوط
ياسمين عبدالعزيز تهدد الجميع!
2020-04-06 23:58:25

بطريقة كوميدية احتجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على الحجر المنزلي الذي فرضته السلطات الوقائية بمصر إثر تفشي وباء فيروس «كورونا» بضرورة ملازمة المنزل وعدم الخروج منه، خاصة يومي الجمعة والسبت بالحظر الشامل، حيث نشرت صورة عبر حسابها على «انستغرام»، وهددت الجميع بأن ملازمتها البيت ستدفعها لعمل فيديوهات على تطبيق «تيك توك» وتدشين حساب رسمي ومن ثم فضح الجميع. ونشرت ياسمين على «انستغرام» صورة كانت من أحد أعمالها، وعلقت عليها: «ما هو يا تلحقوني من الإجازة دي يا هعمل تيك توك وأفضحكوا.. اه والله هفضحكوا».

الجدير بالذكر أن مسلسل ياسمين عبدالعزيز «ونحب تاني ليه» توقف تصويره مؤقتا بسبب إجراءات حظر التجوال، حيث من المفترض أن يكثف المخرج مصطفى فكري تصوير مشاهد ياسمين وأبطال العمل للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان المقبل، وقد دخل فريق العمل في معسكر مغلق ومنع مخرج العمل الإجازات لتسليم الحلقات أولا بأول للجهة المنتجة والعرض خلال الشهر الكريم.

ومسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، وتتم مناقشة القضية التي يعاني منها معظم الأزواج من خلال الواقع المجتمعي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top