2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo 5 فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا logo 5 شروط لغسل الكمامة القماش logo "الصحة" المصرية تكشف الإجراءات الوقائية حال ظهور أعراض اشتباه الإصابة "كورونا" logo "الصحة" المصرية تكشف الإجراءات الوقائية حال ظهور أعراض اشتباه الإصابة "كورونا" logo السعودية تعلن رفع إغلاق أكبر اقتصاد في منطقة الشرق الأوسط في حزيران المقبل logo بريطانيا تدعم الشركات المتضررة وجونسون يدعو مواطنيه إلى الإنفاق logo 3 ناقلات نفط بين إيران وفنزويلا تثير غضب الولايات المتحدة الأميركية logo "سالك" تستحوذ على 30 في المائة من "دعوات" مصدّرة أجود أصناف الأرز في العالم
رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن: نأمل عدم الوصول الى قرارات أقسى
2020-04-06 23:59:50

اعتبر رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي الكولونيل جوزيف مسلم، في حديث تلفزيوني، أنّ قرار وزارة الداخلية الجديد بشأن لوحات السيارات جاء بنتيجة إيجابية، اذ انه رغم حصول زحمة سير على الطرقات العامة، إلّا أنّ الزحمة كانت أقل بكثير مما كانت عليه سابقاً، مشيراً إلى أنّ النتيجة الإيجابية ظهرت في المراكز التجارية التي شهدت أعداداً أقل من الناس. وأضاف: “توصلنا الى نتيجة جيدة وسنقيّم القرار خلال يومين ومستمرون بالتشدّد بتطبيق هذا القرار والقرارات الأخرى”.


وتابع: “لن ننفذ القرار الحالي وننسى القرارات السابقة، ولا يجب أن ينسى أحد أنّ القرار الأساسي هو التزام الناس منازلها، ونجدد التأكيد على وجوب عدم الخروج من المنازل إلّا في حال الضرورة القصوى، خصوصاً أنّنا مازلنا بفترة التعبئة العامة، ولا حل لاحتواء الوباء إلّا بالبقاء في المنازل”. وأوضح أنه تمّ تسجيل اليوم نحو 1300 محضر وهو العدد الاكبر من المحاضر حتى اليوم. وختم: “نأمل عدم الوصول الى قرارات أقسى وأصعب، وهذا يحصل بحال لم يلتزم الناس بالإجراءات المتبعة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top