2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب" logo وفد من القوات زار نقابة المهندسين في طرابلس logo إنتر يتوّج بطلاً لـ”الكالتشيو” بالفوز على غريمه ميلان logo تمّ ردّه خائبًا.. هذا جديد قضية إعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة logo رد رسمي من لجنة المسابقات بشأن تأجيل الاتحاد والهلال في كأس الملك logo لارس ريكن مديراً عاماً رياضياً لـ “دورتموند” logo ادرعي يزعم إغتيال مسؤولين كبيرين في حزب الله! (فيديو)
أسرار الصحف
2020-04-07 05:55:34

الجمهورية

بدا السباق السياسي والحزبي حاميًا في إطار الإعلان عن مبادرات محلية متواضعة لمساعدة الفقراء فيما بقيت المبادرات الكبرى بعيدًا من الضوء الإعلامي.


لاحظت أوساط سياسية إصرار البعض على عودة لبنانيين من بعض الدول الأكثر إصابة وعزت ذلك ربما الى ان أحد الأحزاب عمد الى ذلك لتهريب أموال الى لبنان بالطائرة التي تنقل اللبنانيين.


تبيّن أن من بين الصعوبات التي تعترض عقد جلسة نيابية إلكترونية هو النقص في خبرة بعض النواب وجهوزيتهم على هذا الصعيد.


 


 


اللواء

همس

أعرب دبلوماسي دولي عن اعتقاده بأن لبنان أضاع فرصة قطف ثمار «سيدر»، بعد التحذيرات الفرنسية من ضرورة الإسراع بإقرار الخطة الاقتصادية قبل 17 ت1 الماضي.


غمز

يجري إعادة ترتيب الوضع الداخلي داخل تيّار تحوّل إلى المعارضة، لملاقاة المرحلة المقبلة، والمتغيّرات المتصلة بها.


لغز

جزم مرجع كبير أن لا عودة إلى الكابيتال كونترول، قبل إعادة تطبيع الوضع، ولا سيما مع المصارف!


 


 


نداء الوطن

إثر استقدام أحد التجار شاحنتي خضار لبيعها بأسعار مخفّضة في النبطية، استنفر عدد من تجار الخضار والفاكهة في المنطقة وطالبوا باعتراض الشاحنتين ومنع إفراغ حمولتهما، فتدخّل رئيس البلدية وعمد إلى فضّ الإشكال.


أكدت أوساط متابعة لملف التعيينات المالية أنه ورغم الاتفاق على تعيين وجوه جديدة، لا يزال أفرقاء الحكومة متوجّسين من بعضهم البعض بانتظار اتضاح حصة كل منهم في السلة المرتقبة.


أفيد أنّ اللقاء الذي جمع وزيراً خدماتياً مع رئيس لجنة نيابية، لم يكن إيجابياً وانتهى إلى رفع منسوب التشنّج بين الجانبين.


 


 


النهار

إعتراض المكالمات

لفت في قرار وزير الداخلية عن تنظيم حركة السير على الطرق ان من بين الجهات التي تم ابلاغها نسخة من القرار “الجهاز الخاص باعتراض المكالمات الهاتفية” من دون تحديد ماهية هذا الجهاز ودوره في عملية تنظيم السير.


الخليوي الضائع …

حذرت أوساط معنية بملف الخليوي من حماسة “حزب الله” لمنع التجديد للشركتين المشغلتين واعتبرت ان التجديد لهما في حال عدم قدرة الدولة الان على استرداد القطاع يبقى افضل بكثير من وضع الحزب يده على القطاع.


إشادة بجنبلاط …

استوقف بيان المفتي عبد اللطيف دريان الذي أشاد خلاله برئيس الحزب التقدمي الاشتراكي المعنيين لما تضمنه من عبارات لافتة ادت الى اشعال مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة إقليم الخروب والبقاع الغربي للاشادة بدور جنبلاط.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top