2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo في مجلس الأمن… ماذا قِيلَ عن “الحزب” قبل قليل؟ logo السيد نوه بجهود ميقاتي لإدراج معرض رشيد كرامي الدولي على قائمة التراث العالمي logo واشنطن ولندن تفرضان عقوبات على إيران..بسبب استهدافها إسرائيل logo سوريا:إيران تجلي قادة الحرس وقواعده..تحسباً لرد إسرائيلي logo المفتي إمام يستقبل وفدًا من الطائفة الأرمنية في الشمال logo بقوة 5.6 درجة... زلزال "يهز" شمال تركيا! logo عملية نوعية لحزب الله جنوباً (فيديو) logo إضراب لموظفي "أوجيرو"!
احذر 5 أماكن تنقل الفيروسات فى العمل تجعلك فريسة سهلة للمرض
2020-04-07 15:13:17


احذر 5 أماكن تنقل الفيروسات فى العمل تجعلك فريسة سهلة للمرض


من أبرز القرارات التى اتخذتها أغلب دول العالم التي تفشى بها كورونا المستجد، هو تخفيف العمالة فى بيئة العمل على قدر الإمكان لعدم تفشى الفيروس.



وعدوى الفيروس تنتشر بسرعة داخل بيئة العمل، خاصة الشركات، وقد حدد مستشفى رأس الخيمة بالإمارات 5 أماكن تعد معقلا للعدوي وهي، المكاتب وحواسيب الموظفين، ومناطق تناول الطعام، ودورات المياه، والمآخذ الكهربائية، وذلك في مبادرة عمليات تقييم للإجراءات الصحية المتبعة في العديد من الشركات القائمة في رأس الخيمة، في إطار مبادرة أطلقها المستشفى للمساعدة في الحفاظ على سلامة آلاف الموظفين، ومنع انتشار فيروس كورونا



 وذكرت جريدة الرؤية ، طرق تجنب العدوى فى هذه الأماكن، قال المدير التنفيذى في مستشفى رأس الخيمة الدكتور رضا صديقى، إن فريق المبادرة  يعمل على تقييم إجراءات النظافة وفحص العديد من مرافق بيئة العمل متضمنة الممرات والأرضيات والمداخل ومسارات الخروج، ومكاتب العمل والمآخذ الكهربائية، بالإضافة إلى بروتوكولات تنظيف دورات المياه ومعايير مكافحة الحشرات، فضلاً عن توفير المعقمات في أماكن مناسبة، والصابون، وتعقيم دورات المياه، والهواتف وملحقات الخزائن وغيرها.



وأضاف المدير التنفيذى فى مستشفى رأس الخيمة الدكتور رضا صديقى،  فريق التقييم يوصي بإيقاف تقديم الأطعمة، والتعقيم الدوري للمكاتب والهواتف المحمولة والمعدات الشخصية في فترات زمنية محددة، علاوة على ضرورة شراء الشركات لمعقمات طبية ومناديل خاصة، وإحضار الطعام من المنزل، وعدم استخدام الأوراق، لأنها تنشر العدوى بانتقالها من يد لأخرى واستبدالها بالوسائل الإلكترونية، إذ تسهم هذه الإجراءات في خفض إمكانية نقل العدوى.



ونصح  المدير التنفيذى للمستشفى،  الفريق بتدريب طاقم التنظيف على كيفية استخدام وتمديد المنظفات الكيميائية، فضلاً عن مراقبة وتيرة استبدال رأس مماسح التنظيف وماسحات الغبار، بالإضافة إلى تعقيم آلات البيع ومختلف الأسطح، وتسجيل كل هذه الإجراءات، مشيرا إلى أن لمس الأسطح الملوثة بفيروس كورونا المستجد، يعد أحد أهم أسباب العدوى.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



يوم حزين في الولايات المتحدة الأميركية بحصيلة "وفيات كورونا"



عدد الوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 10 آلاف



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top