2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: سرايا القدس تستهدف مواقعاً في غزة logo لإيجاد الحلول المستدامة في قطاع الطاقة... دعوةٌ من فياض logo حلولٌ تخرج لبنان من الانسداد السياسي... الخطيب يكشف! logo جولةٌ لمراقبي الاقتصاد جنوباً logo "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة!
الحكومة الإيطالية تتخذ خطوة جديد لدعم المُتضرِّرين من وباء "كورونا"
2020-04-07 17:03:52


الحكومة الإيطالية تتخذ خطوة جديد لدعم المُتضرِّرين من وباء كورونا


قرّرت الحكومة الإيطالية، مساء الإثنين، تخصيص 400 مليار يورو لدعم الشركات المتضررة من تفشي فيروس "كورونا".



وقال رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، في مؤتمر صحافي "بمجرد إقرار المرسوم سنوفر 400 مليار يورو من السيولة النقدية فورا لشركاتنا سواء كانت صغيرة أم متوسطة أم كبيرة على الشكل التالي: 200 مليار للسوق الداخلية و200 مليار لدعم الصادرات".



وشدد وزير الاقتصاد الإيطالي، روبرتو غوالتييري، على أنه "مع هذا المرسوم نتخذ تدبيرا غير مسبوق".

وارتفعت الحصيلة اليومية للوفيات بكوفيد-19 في إيطاليا إلى 636، الإثنين، بعد يوم على تراجعها إلى أدنى مستوى لها منذ أسبوعين، وفق ما أفاد جهاز الحماية المدنية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top