2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
الاحدب لممثلي طرابلس: ان لم تؤمنوا الغذاء ل60 الف طرابلسي فإن بقاءهم بمنازلهم سيكون مستحيلا
2020-04-07 17:49:47

توجه النائب السابق مصباح الأحدب في تصريح اليوم، الى من "يمثلون طرابلس" قائلا:"ان لم تؤمنوا الغذاء من الدولة لـ 60 الف طرابلسي يموتون جوعا في طرابلس بسبب الفقر وإجراءات التعبئة العامة، والا فإن إلتزامهم البقاء بمنازلهم سيكون مستحيلا".

اضاف: "لا يوجد حتى الان أماكن مجهزة للحجر الصحي في طرابلس والمبنى الذي تم اختياره للحجر لم تقم الدولة بتجهيزه بعد، فيما معظم مستشفيات المدينة تعاني من نقص حاد في المواد الاولية الضرورية لمواجهة فيروس كورونا، ففي مستشفى طرابلس الحكومي يوجد 6 آلات تنفس فقط غير معزولة، اي ثمة استحالة باستخدامها لمرضى الكورونا. لذلك عليكم العمل فورا على تأمين التجهيزات اللازمة للمستشفيات وبأسرع وقت ممكن".

تابع: "ان عجزتم عن تلبية حاجات الناس من الدولة، فعليكم تأمينها من خاص مالكم الذي سرقتوه من جيوب الناس بعد أن حولتم ممتلكات الدولة العامة إلى ملك خاص لكم، والا قدموا استقالاتكم كما يطالبكم الشارع".

وختم: "ان استخففتم بأهل طرابلس وتكابرتم كعادتكم، فترقبوا غضب الناس التي جاعت وتحررت من خوفها ولم يبق لديها شيء تخسره، وقريبا سترغمكم على الاستقالة وتحاسبكم وسيكون السجن على الأقل مصير كل من ظلم وسرق وجوع وسجن أهلنا. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top