2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo القاضي إبراهيم باشر تحقيقاته في ملف متعهدي أعمال الدولة logo لجنة البيئة النيابية بحثت مع قطار رؤية الوزارة لمعالجة أزمة النفايات logo "ريمديسيفير" يشعل مواقع التواصل ومصر تُصنّعه قريبًا لمواجهة "كورونا" logo مستشار وزيرة الصحة يكشف تأثير مناعة المصريين على كورونا logo العلماء يعثرون على "مفتاح" الإحساس بالألم في الدماغ logo 10 أطعمة تسبب آلام حادة في القولون عليك تجنبها logo 4 نصائح هامة للحفاظ على صحة أسنان ولثة الطفل logo الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار/ مارس 2020
البيت الأبيض يُنهي مهام المتحدّثة بإسمه
2020-04-07 21:45:32

أعلنت ميلانيا ترمب، عقيلة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إنهاء مهام ستيفاني غريشمان كمتحدثة باسم البيت الأبيض، لتصبح ناطقة باسم زوجة الرئيس وكبيرة موظفيها.
ونقلت وسائل إعلام أميركية عن ميلانيا ترمب قولها: "أرحب بستيفاني مجددا في الفريق الذي ستؤدي فيه مهمة جديدة"، مضيفة "لقد كانت ستيفاني ركيزة أساسية وقائدة حقيقية في الإدارة منذ يومها الأول، وأنا متأكدة من أنها ستتميز في وظيفتها الجديدة ككبيرة الموظفين".


وكانت وسائل إعلام أميركية قالت في وقت سابق من اليوم إن غريشمان غادرت منصبها كمتحدثة باسم البيت الأبيض من دون أن تبلغ الصحفيين بذلك.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top