2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين logo أوروبا بصدد عودة الاقتصاد حتى مع موجة ثانية من فيروس"كورونا" logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo مطالبات في الجنوب بالتحقيق في اعتداء قوة من “اليونيفيل” على الأهالي logo البرازيل تتحدّى منظمة الصحة العالمية وتتمسّك بـ"كلوروكين" لعلاج "كورونا" logo الأردن والجزائر تعلنان استمرار استخدام "هيدروكسي كلوروكين" لعلاج كورونا
تصعيدٌ ضد وزير الإتصالات.. هل يفعلها بحجّة كورونا!؟
2020-04-07 23:16:51

في خضم الملفات "الدسمة" المطروحة على طاولة رئيس الحكومة حسان دياب والتي تشكل تحدياً لها، ملفُّ الإتصلات المتعلِّق بإسترداد إدارة قطاع الإتصالات.
فقد شهدت مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس الإثنين، حملةً تحت وسم "حواط_لا_للتمديد"، والتي أطلقتها حركة "وعي" بهدف الضغط على وزير الاتصالات طلال الحواط بإتجاه عدم التمديد لشركتي الخلوي "زين" و "أوراسكوم" المشغِّلتين لـ"الفا" و"تاتش"، والتي طالبت بإسترداد ادارة قطاع الإتصالات، حيث ظلّت الحملة "ترند" طيلة النهار.

وعلم أنَّ الحملة أتت بعد تسريباتٍ تُفيدُ بأن حوّاط سيعرض خلال جلسة مجلس الوزراء المقبلة خطة الوزارة وفي مقدمتها التمديد لـ"الفا و"تاتش" متذرعًا بوباء كورونا.
هذا واعتبر الناشطون أنَّ الوزير يَستَغِلُّ ظروف البلد لتنفيع شركات الإتصالات بدل أن يُنفِّذ بنود العقد التأسيسي، وأن يُطبِّقَ نص البند 31، الذي ينصُّ على أنه باستطاعة الوزير إسترداد الإدارة للدولة والخطوات واضحة جدًا.
وفي حديث مع حركة "وعي" قال أحد الناشطين: "حواط صاحب مقولة الدولة مدير فاشل لم يخرج عن صمته منذ تعيينه ويتجاوب مع الرأي العام ولا الإعلام".
وأكد ان "خطوته التالية هي المطالبة باستقالة الوزير اذا لم يسترد ادارة القطاع ويعمل لصالح الدولة".
وأعلن أنه "سينطلق هاشتاغ يدعوه للاستقالة قريبًا مع تحركٍ لن يُكشف عنه وسيكون مفاجئًا".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top