2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الصين تعلن موعد إرسال مركبة فضائية إلى المريخ logo اليكم نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo ملهى خالف قرار التعبئة العامة.. وقوى الامن تتدخل logo كيف تتوزع اصابات كورونا في عكار؟ logo قتيل في الكورة logo زين العمر: “الرئيس تاج راسكن كلكن”! logo هل عزل عمرو دياب نفسه بسبب كورونا؟ logo آبل وغوغل تصدران تطبيقات تمكن من تتبع مصابي كورونا
وسط عاصفة "كورونا".. أكبر عائلة بريطانية تُرزق بـ"المولود رقم 22"!
2020-04-07 23:55:33

رزقت عائلة رادفورد التي تعدّ أكبرعائلة بريطانية من حيث عدد المواليد، بالمولود رقم 22 (أنثى) وسط أزمة تفشّي فيروس "كورونا" الذي يعصف بالبلاد والعالم حاصداً المزيد من الأرواح.

وأعلن والدا الطفلة، سو رادفورد (45 عامًا)، وزوجها نيل (49 عامًا)، أنّ الطفلة تزن نحو 3 كلغ بعد مخاض استمر 10 ساعات في مستشفى "لانكستر" الملكي.


وبحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ الزوجان لم يختارا بعد اسماً لطفلتهما، التي تعد الآن الأنثى الـ11 وسط أسرتهما الكبيرة.

وتحدّثت الأمّ عن الولادة قائلة: "كنت خائفة أكثر من أي وقت مضى من ذهابي إلى المستشفى في ظل كل ما يحدث، وانتشار الفيروس".

وأضافت: "كانت أغرب ولادة مررت بها حتى الآن، لكن عند نهايتها، يمكنني القول إنها كانت في الواقع واحدة من أفضل التجارب التي خضتها في حياتي. لم نستقر على اسم بعد، لكن لا يمكننا تسجيلها الآن على أي حال بسبب الفيروس".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top