2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الدراما العربية لرمضان 2024: الحلقة الثالثة الخليجي ضائع والكويتي مشتت والسعودي ينطلق والعراقي يُقلِد وغريب واليمني مغامرة!...(جهاد أيوب) logo الشرطة الفرنسيّة تطوّق القنصليّة الإيرانيّة في باريس لهذا السبب! logo السوريون يبحرون بكثرة من شمال لبنان.. وقبرص تصدهم logo "الحزب" يقصف مواقع وينعى شهيداً: غارات إسرائيلية تدمّر منزلاً logo إعلام يكشف: الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت"! logo بعد هجوم وسط إيران... لابيد يندّد بمنشور ساخر لبن غفير logo "خطة اليوم التالي غير موجودة"... تفاصيل جديدة حول تحرّك سفراء الخماسية! logo حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو)
موقعان لتصوير «البرنس» للانتهاء منه خلال أسبوع
2020-04-07 23:58:32


القاهرة- خلود أبوالمجد

يصور المخرج محمد سامى المشاهد الأخيرة من مسلسله الجديد «البرنس» للنجم محمد رمضان والمقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث يواصل سامى التصوير بشكل يومى مكثف للانتهاء من آخر مشاهد العمل خلال أيام قليلة ليكون أول الأعمال التي يتم الانتهاء منها قبل الشهر الكريم.

ووضع المخرج محمد سامى خطة لتصوير باقى المشاهد خلال أسبوع واحد، من خلال فتح موقعين للتصوير في الوقت نفسه، على أن يكونا في مكان واحد، حيث يقوم بتصوير عدد من المشاهد ببعض الممثلين في مكان، وفى الوقت نفسه يكون هناك ممثلون آخرون في مكان آخر، يكونان جاهزين للتصوير بمجرد انتهاء سامى من المشاهد الأخرى ليذهب ويقوم بتصويرها، على أن يتم الانتهاء من آخر المشاهد السبت المقبل.

ومسلسل «البرنس» تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة: محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

ويسجل «البرنس» التعاون الثاني بين محمد سامى ومحمد رمضان في الدراما التلفزيونية بعدما قدما معا مسلسل «الأسطورة» عام 2016 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، كما تعاون سامى مع رمضان في السينما من خلال فيلم «جواب اعتقال» الذي تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب «رايحين نسهر» الذي طرح مطلع يناير الماضى.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top