2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار/ مارس 2020 logo رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن بلاده دخلت مرحلة الحياة الاقتصادية التدريجية logo طاقة القوى العاملة تعود للمرافق الحكومية ومقار الشركات في السعودية logo بدء حجز شقق الإعلان الـ13 لوحدات الإسكان الاجتماعي في مصر الأحد logo "الموارد البشرية" في السعودية تعلن "لا يحق للمنشآت المستفيدة من ساند فصل موظفيها" logo نصيحة… اغسل شعرك يوميا بالشامبو أثناء الجائحة logo انور الخليل للرئيس عون: اسلعاتا اهم من ميزان العدل؟ logo دياب في ذكرى استشهاد كرامي: كانت محاولة لاغتيال وحدة لبنان
نزار أبوحجر لـ «الأنباء»: «سوق النسوان» توقف بسبب حظر التجول
2020-04-07 23:58:37


دمشق ـ هدى العبود

أكد الفنان السوري نزار أبوحجر لـ «الأنباء» ان مسلسل «سوق النسوان» توقف عن التصوير نتيجة حظر التجول الذي تشهده البلاد جراء انتشار فيروس كورنا المستجد في كافة بلدان العالم.

وأضاف: ان اغلب الأحداث للمسلسل صورت ولم يبق سوى 10 أيام ليعلن المخرج والشركة المنتجة الانتهاء من التصوير، ويكون العمل جاهزا للمشاهدة على الفضائيات السورية والعربية، وان القائمين على العمل يسعون لاستصدار استثناء من الجهات المعنية لاستكمال تصوير ما تبقى من مشاهد في المسلسل أسوة بأصحاب المصانع والمعامل ومراكز التسوق من جمعيات الخضار وغيرها.

قيل انك من خلال «سوق النسوان» ستخرج من عباءة شخصية أبو غالب،

فعلا سأقدم شخصية جديدة ومختلفة تماما عما قدمته من خلال مسلسل باب الحارة بأجزائه الثلاثة.

برأيك إلى أي مدى أثر وباء كورونا على الأعمال الفنية؟

صراحة أنا لا أتخوف من الوباء لأنه إذا عدنا إلى تاريخ ونشأة الأوبئة والأمراض نجد أن الوباء عندما يحل بمنطقة أو مدينة يحصد أكبر نسبة ممكنة فيها من الأرواح، وإذا عدنا إلى الإحصائيات بشكل علمي ودقيق فمثلا دمشق يقطنها 10 ملايين نسمة، إذن في كل يوم سيكون بدمشق ما يقارب ألف وفاة أو إصابة وهذا ينطبق على باقي الأمراض من التهاب بلعوم وإنفلونزا، ولم نلاحظ هذه النسبة أو حتى جزءا منها بدمشق أو سورية للآن ولله الحمد، وإذا عدنا إلى عدد سكان الصين المليار ونصف المليار إذن يوميا سيكون لديهم مليون وفاة على أقل تقدير بشكل طبيعي، إذن الوباء لم يحصد من منطقة الوباء هذه النسبة العالية يوميا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top