2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية! logo بالصور..حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بقسم الشرطة logo هاني الناظر يحذر "استخدام الكمامة مرة واحدة فقط إلا في تلك الحالة" logo توفير الدواء الروسي ضد فيروس كورونا للمستشفيات في 11 حزيران/ يونيو
خطأ ترتكبه السيدات عند تطبيق ماسك البشرة ويحد من فعاليته
2020-04-08 00:06:23


facebook
facebook
0
يعتبر تطبيق القناع على بشرة الوجه بين الحين والآخر من طرق العناية التي تساعد على الحد من ظهور علامات الشخيوخة عليها وتعيد إليها النضارة والشباب.

ويبدو أننا جميعاً نرتكب في هذا السياق خطأ مشتركاً وهو تطبيق الماسك على البشرة من دون تحضيرها لذلك. فالطريقة الصحيحة تقضي بأن يتم أولاً تنظيفها ثم تقشيرها بواسطة منتج لطيف.


فهذا يساعد على تخليصها من الخلايا الميتة التي تتجمع على سطحها بحسب ما أشارت اختصاصية البشرة رينيه رولو لموقع Teen Vogue.

وقالت إن تطبيق طرق العناية هذه يجعل البشرة مهيئة لامتصاص المغذيات التي يحتوي عليها القناع بشكل أفضل. وأشارت إلى أنه من الضروري في الختام غسل الوجه بالماء البارد لإغلاق المسامات.

وأضافت أنه من الأفضل فعل ذلك بالماء الفاتر في حال كان الماسك يسبب الشعور بالوخز والحريق. أما الخطأ الآخر الذي يتم ارتكابه فهو وضع القناع لمدة أطول من تلك المطلوبة. فبعض المكونات قد تسبب في هذه الحالة تهيج البشرة. ومن الخطوات الضرورية التي يجب القيام بها أيضاً تطبيق كريم مرطب مناسبة لنوع البشرة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top