2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم logo مستديرة العبدة ومتفرعاتها مقطوعة logo اهالي الاطفال المصابين بـ″الثلاسيميا″ يعتصمون في طرابلس logo الأسطول الروسي يعزز قدراته القتالية بأسلحة فرط صوتية logo طبيب بارز يعلن أن فيروس "كورونا" المستجد يفقد قوته ويصبح أقل فتكا logo اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين logo تفاصيل جديدة عن كورونا لبنان.. 3 حالات في العناية الفائقة logo التحركات الاحتجاجية عادت.. إليكم الطرقات السالكة والمقطوعة
تعرفوا إلى جدة ماغي بو غصن التي تبلغ الـ103 سنوات
2020-04-08 00:12:37

نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة فاجأت الكثير من متابعيها.

وظهرت فيها إلى جانب جدتها وأشارت من خلال التعليق إلى أن الأخيرة تخطت المئة عام. وكتبت: "ستي عمرا 103 سنوات بصحتها الكاملة ووعيا الكامل الله يطول بعمرا".


وأضافت: "بتقلي يا تيتا قطع عليي كتير حروب ومجاعات وأوبئة. قلنا بوقتا خلصت الدني. ورجعت كمّلت الحياة وأحلى ما كانت وتزوجت وجبت ولاد وربيت ولاد ولاد ولادي".

وتناولت بعض التعليقات درجة الشبه بينهما حيث أشار بعضهم إلى أنها كبيرة ورأى الكثيرون أن الجدة ما زالت تتمتع بالجمال رغم تقدمها في السن.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top