2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo علماء يكشفون التفاصيل الكاملة عن "جين النحافة" logo فرنسا تتوقع انكماش اقتصادها 11% خلال عام 2020 بسبب تداعيات "كورونا" logo البنك الدولي يُحذر من تضاعف الفقر في "الضفة الغربية" بسبب تداعيات "كورونا" الاقتصادية logo سلعاتا.. والخطة.. وشروط التمويل وكلمة الاستملاك logo القطار في لبنان: ثلاث سكك تنتظر التنفيذ logo إليكم أكثر الأفلام إثارة للمشاعر إلى درجة البكاء logo وزير الصحة السعودي يوجه نصحية جديدة للمواطنين حول ارتداء "الكمامة" logo كشف طريقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض السكري
اتهام لممثلة سورية بتخطي الحدود بجرأة حركاتها وملابسها على "تيك توك"
2020-04-08 00:15:10

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أحدث ضجة للفنانة السورية دانة جبر قامت بتسجيله من خلال تطبيق "تيك توك". وظهرت فيه وهي تجلس على أريكة مرتدية ملابس اعتبر الكثيرون أنها جريئة وتقوم بتقليد إحدى الشخصيات في حوار مع أحد الرجال.


ورأى عدد كبير من المتابعين أنها تتخطى الحدود بجرأتها من خلال الحركات التي تقوم بها والملابس التي ترتديها. وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات وجاء فيها: "أول شي خربتي حالك بالتجميل، تاني شي لو شو ما عملتي مش راح توصلي لنقطة بجمال عمتك فما تحاولي" و"خربت روحها بالاغراء" و"كل هالحركات بس علشان تتعرى" و"حرام خربت جمالها بالاغراء".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top