2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo القطاع المصرفي السعودي يدخل العام الجديد بكفاءة مؤشرات السلامة المالية logo وفاة ريمون جرجي همام logo عام القرارات المصيرية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2021 logo توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2021 logo صفات تزيد وتُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج logo «الملا سيليكت» تُطلق حملة «عروض سخية لبداية السنة هدية» logo الوضع كارثي بالمستشفيات الخاصة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo منة فضالي نادمة: الزواج أفضل من الفن
اتهام لممثلة سورية بتخطي الحدود بجرأة حركاتها وملابسها على "تيك توك"
2020-04-08 00:15:10

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أحدث ضجة للفنانة السورية دانة جبر قامت بتسجيله من خلال تطبيق "تيك توك". وظهرت فيه وهي تجلس على أريكة مرتدية ملابس اعتبر الكثيرون أنها جريئة وتقوم بتقليد إحدى الشخصيات في حوار مع أحد الرجال.


ورأى عدد كبير من المتابعين أنها تتخطى الحدود بجرأتها من خلال الحركات التي تقوم بها والملابس التي ترتديها. وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات وجاء فيها: "أول شي خربتي حالك بالتجميل، تاني شي لو شو ما عملتي مش راح توصلي لنقطة بجمال عمتك فما تحاولي" و"خربت روحها بالاغراء" و"كل هالحركات بس علشان تتعرى" و"حرام خربت جمالها بالاغراء".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top