2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo صادرات الغاز الطبيعي الأميركية تهبط لأدنى مستوى في 13 شهرًا logo بوتين يكشف عن سياسة “الردع النووي” الروسي logo 7 مخاطر صحية قد تصيب الإنسان عند تناول لحوم الأبقار logo العزل المنزلي في المناطق الموبوءة قد يصيبك بمرض نفسي logo التعبئة العامّة لمواجهة كورونا تمدّد للمرّة الرابعة: هل تكون الأخيرة؟… عبد الكافي الصمد logo هذا ما جاء في إفتتاحية “الجمهورية” logo خبيرة أسواق مال تكشف سبب ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري logo ماذا يريد المسيحيون من إتفاق الطائف؟… مرسال الترس
بالفيديو والصور: الجيش يزيل الخيم والعوائق تمهيدا لإعادة فتح ساحة النور بطرابلس
2020-04-08 00:48:02

باشر الجيش اللبناني بازالة الخيم من ساحة عبد الحميد كرامي (النور) في طرابلس وعمل على ازالة العوائق الباطونية تمهيدًا لإعادة فتحها امام السيارات بعد إقفالها مع اندلاع ثورة ١٧ تشرين الاول الفائت. 

وكانت الساحة شهدت تجمعات شعبية غير مسبوقة حيث امتها الوفود من كل المناطق اللبنانية ما أعطى طرابلس لقب “عروس الثورة” واستمر الامر على هذا المنوال الى شهر كانون الثاني، حيث تراجع منسوب الحشود وبدأت المطالبات بإعادة فتحها وسط اعتراضات مجموعات من الناشطين.

ومع بدء أزمة كورونا وقرارات التعبئة العامة التي رافقتها من قبل الحكومة، شلت الحركة في الساحة التي تحول إقفالها عبئا على كل ابناء المدينة الذين جددوا المطالبة بإعادة فتحها. 

وليلا باشر الجيش بازالة الخيم والعوائق التي تغلق مساربها تمهيدًا لإعادة فتحها امام السيارات الامر الذي ترك ارتياحًا في طرابلس وترجم ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث شكر كثيرون من ابناء المدينة قيادة الجيش على مبادرتها بإعادة فتح الساحة.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top