2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo خاص بـ"الشراع": الحريري يقترح سمير الجسر لرئاسة حكومة انقاذ / كتب المحرر السياسي لـ "الشراع" logo رغم استقرار وضع كورونا.. مخاوف من موجة ثانية في الصيف logo مستشفى الحريري: شفاء 13 مصابا وإخراج 7 إلى الحجر المنزلي logo إصابات كورونا ترتفع مجددا.. تسجيل 19 حالة جديدة logo هل تعيد “المولات” فتح أبوابها؟ logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه
"اوجيرو"..و"الانترنيت"
2020-04-08 01:29:26

تُعاني "أوجيرو" من تبعات تعميم وزارة الداخلية المتعلق بتنظيم حركة سير الآليات في زمن "كورونا" وفق ما بات يُعرَف بقرار "مفرد - مجوز" بحيث جعل من فرق الصيانة أسيرة هذه القاعدة.

تشير المعلومات، الى أنّ أكثر من نصفِ فرق الصيانة باتت مُجَمَّدة بفعل القرار الأخير، علمًا أنّ الطلب على الصيانةِ لدى الشركة قد زادَ نسبةً إلى إرتفاعِ الأعطال التقنية المتصلة بخدمة الانترنت نتيجة إلتزام المواطنين الحجر المنزلي ما أدى إلى إرتفاع إستهلاكهم للانترنت، الأمر الذي يرتدّ أيضًا بمزيدٍ من الأعطال التي بدورها تحتاج إلى فرق صيانة من أجل اصلاحها، وبالتالي، على وزارة الداخلية في هذه الحالة شمل مصلحة "أوجيرو" من ضمن قائمة الاستثناءات لضرورة تسيير المرفق العام.
    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top