2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo القطاع المصرفي السعودي يدخل العام الجديد بكفاءة مؤشرات السلامة المالية logo وفاة ريمون جرجي همام logo عام القرارات المصيرية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2021 logo توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2021 logo صفات تزيد وتُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج logo «الملا سيليكت» تُطلق حملة «عروض سخية لبداية السنة هدية» logo الوضع كارثي بالمستشفيات الخاصة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo منة فضالي نادمة: الزواج أفضل من الفن
أسامة هيكل يطمأن المواطنين بشأن وباء فيروس كورونا المستجد
2020-04-08 02:14:37


أسامة هيكل يطمأن  المواطنين بشأن وباء فيروس كورونا المستجد


طمأن أسامة هيكل وزير الدولة الإعلام، المواطنين، بشأن وباء فيروس كورونا المستجد، قائلا : "مصر نجحت في البقاء في المرحلة الثانية لمواجهة كورونا لأطول وقت ممكن". وأضاف هيكل، مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، والمذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، أن القوات المسلحة جاهزة للتصدي لأي تداعيات كورونا، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي وجه بضرورة استخدام الكمامات في الأماكن المختلفة للوقاية. وأكد أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، أن نقوم بحملات توعية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن منظمة الصحة العالمية وضعت مؤشرا جديدا  بالنسبة لمعدل الاصابة وفقا لعدد السكان. وأشار الوزير، إلى أن مصر الدولة الأقل في الإصابة بفيروس كورونا ووضعنا جيد جدا.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وزير الدولة للإعلام ينفي التوجه لفرض حظر تجوال كإجراء ضد انتشار "كورونا"



أسامة هيكل لـ"نشرة التاسعة" نتعامل بشفافية فى إعلان مصابى كورونا



    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top