2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo علماء يكشفون التفاصيل الكاملة عن "جين النحافة" logo فرنسا تتوقع انكماش اقتصادها 11% خلال عام 2020 بسبب تداعيات "كورونا" logo البنك الدولي يُحذر من تضاعف الفقر في "الضفة الغربية" بسبب تداعيات "كورونا" الاقتصادية logo سلعاتا.. والخطة.. وشروط التمويل وكلمة الاستملاك logo القطار في لبنان: ثلاث سكك تنتظر التنفيذ logo إليكم أكثر الأفلام إثارة للمشاعر إلى درجة البكاء logo وزير الصحة السعودي يوجه نصحية جديدة للمواطنين حول ارتداء "الكمامة" logo كشف طريقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض السكري
أسامة هيكل يطمأن المواطنين بشأن وباء فيروس كورونا المستجد
2020-04-08 02:14:37


أسامة هيكل يطمأن  المواطنين بشأن وباء فيروس كورونا المستجد


طمأن أسامة هيكل وزير الدولة الإعلام، المواطنين، بشأن وباء فيروس كورونا المستجد، قائلا : "مصر نجحت في البقاء في المرحلة الثانية لمواجهة كورونا لأطول وقت ممكن". وأضاف هيكل، مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، والمذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، أن القوات المسلحة جاهزة للتصدي لأي تداعيات كورونا، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي وجه بضرورة استخدام الكمامات في الأماكن المختلفة للوقاية. وأكد أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، أن نقوم بحملات توعية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن منظمة الصحة العالمية وضعت مؤشرا جديدا  بالنسبة لمعدل الاصابة وفقا لعدد السكان. وأشار الوزير، إلى أن مصر الدولة الأقل في الإصابة بفيروس كورونا ووضعنا جيد جدا.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وزير الدولة للإعلام ينفي التوجه لفرض حظر تجوال كإجراء ضد انتشار "كورونا"



أسامة هيكل لـ"نشرة التاسعة" نتعامل بشفافية فى إعلان مصابى كورونا



    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top