2021- 01 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بشرى سارة من ″الضمان″ الى كل مصاب بكورونا في عمله logo بالفيديو والصور: تصعيد التحركات في طرابلس.. وقطع الطرقات مستمر logo قطع جسر البالما logo سماكة الثلوج بلغت 5 أمتار.. العمل على فتح طريق عام القموعة وطى مشمش ومرجحين الهرمل logo محتجون يقطعون ساحة النور logo زحمة سير كثيفة.. والسبب حواجز أمنية! logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني جديد logo أسعار العقارات تواصل تراجعها خلال الفترة القادمة
الصين تواجه خطر اشتعال أزمة كورونا من جديد
2020-04-08 02:14:56

قالت لجنة الصحة الوطنية الصينية إن الصين تواجه خطرين رئيسيين يمكن أن يشعلا أزمة فيروس كورونا الجديدة في البلاد.وحثت السلطة المسئولين على تكثيف مراقبة "العدوى  المتناثرة" و"التفشي الإقليمي المحتمل"، الناجم عن حالات غير أصلية والمرضى الذين ليس لديهم أعراض. ولم تعلن الصين اليوم عن حالات وفاة جديدة بسبب الفيروس لأول مرة في تقريرها اليومي منذ بدء الأزمة في ديسمبر الماضي. وأعلن مي فنغ، المتحدث باسم لجنة الصحة الوطنية الصينية، أن عدد المرضى المحليين الذين كانوا في حالة حرجة انخفض أيضا إلى أقل من 200 لأول مرة. لكن مي حذر من أن السلطات لا تزال تواجه "مهام شاقة" لمنع  فيروس كورونا  من إثارة حالة طوارئ جديدة. وادعى أن المسؤولين لاحظوا حالات فردية متفرقة لا تزال تظهر في جميع أنحاء البلاد. وتأتي تعليقاته في الوقت الذي يستعد فيه المسؤولون في ووهان، المركز السابق لتفشي المرض ، لرفع إغلاق المدينة لمدة 76 يومًا غدًا. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top