2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة السعودي يوجه نصحية جديدة للمواطنين حول ارتداء "الكمامة" logo كشف طريقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض السكري logo أبرز نتائج "القيصر" وأسرعها: تعميق التحالف الروسي - السوري - الإيراني .. "المعارضة": سورية أضحت معسكرا ً ضخماً logo صادرات الغاز الطبيعي الأميركية تهبط لأدنى مستوى في 13 شهرًا logo بوتين يكشف عن سياسة “الردع النووي” الروسي logo 7 مخاطر صحية قد تصيب الإنسان عند تناول لحوم الأبقار logo العزل المنزلي في المناطق الموبوءة قد يصيبك بمرض نفسي logo التعبئة العامّة لمواجهة كورونا تمدّد للمرّة الرابعة: هل تكون الأخيرة؟… عبد الكافي الصمد
الصين تواجه خطر اشتعال أزمة كورونا من جديد
2020-04-08 02:14:56

قالت لجنة الصحة الوطنية الصينية إن الصين تواجه خطرين رئيسيين يمكن أن يشعلا أزمة فيروس كورونا الجديدة في البلاد.وحثت السلطة المسئولين على تكثيف مراقبة "العدوى  المتناثرة" و"التفشي الإقليمي المحتمل"، الناجم عن حالات غير أصلية والمرضى الذين ليس لديهم أعراض. ولم تعلن الصين اليوم عن حالات وفاة جديدة بسبب الفيروس لأول مرة في تقريرها اليومي منذ بدء الأزمة في ديسمبر الماضي. وأعلن مي فنغ، المتحدث باسم لجنة الصحة الوطنية الصينية، أن عدد المرضى المحليين الذين كانوا في حالة حرجة انخفض أيضا إلى أقل من 200 لأول مرة. لكن مي حذر من أن السلطات لا تزال تواجه "مهام شاقة" لمنع  فيروس كورونا  من إثارة حالة طوارئ جديدة. وادعى أن المسؤولين لاحظوا حالات فردية متفرقة لا تزال تظهر في جميع أنحاء البلاد. وتأتي تعليقاته في الوقت الذي يستعد فيه المسؤولون في ووهان، المركز السابق لتفشي المرض ، لرفع إغلاق المدينة لمدة 76 يومًا غدًا. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top