2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ما جديد قضية الطفلة صوفي مشلب؟ logo بري التقى في مكتبه في المجلس كتلة “الاعتدال الوطني” logo منصوري المتفرج على جرائم سلفه يطالب القضاء بالمحاسبة! logo السويداء:مجموعات محلية تحتجز ضباطاً للنظام..حتى اطلاق طالب معتقل logo إسرائيل تقر بفشل حملتها على الأونروا..واحتمال عودة الدعم الأميركي-البريطاني logo رد فعل إسرائيل المحدود على الهجوم الإيراني: دوافعه وأهدافه logo تعرّض للضرب المبرح في وضح النهار logo وقفة لتجمع اعالي شهداء انفجار مرفأ بيروت عقب الجلسة التشريعية
"الصحة" الروسية تؤكد أنه لامبالاة الشباب تضاعف نسبتهم ضمن المصابين بـ"كورونا"
2020-04-08 08:11:11


الصحة الروسية تؤكد أنه لامبالاة الشباب تضاعف نسبتهم ضمن المصابين بـكورونا


يعود سبب زيادة عدد الشباب المصابين بفيروس كورونا، حسب وزارة الصحة الروسية، إلى تجاهلهم لقواعد الحجر الصحي وعدم شعورهم بالمسؤولية عن أنفسهم وغيرهم .



استفادت مجموعات من الشباب من فرصة عطلة غير مخطط لها أعلنها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منذ أسبوع وانطلقوا من منازلهم بكثرة للاستجمام بعيدا عن المدينة.



وقالت خبيرة الأمراض المعدية في وزارة الصحة ،يلينا مالينيكوفا، في حديث أدلت به لإذاعة "سولوفيوف لايف" الروسية إن الكثير من الشباب قرروا منذ أسبوع الاستمتاع بالطقس اللطيف وتناول وجباب الشواء خارج المدينة بدلا من البقاء في المنازل، وهذا يمنعه منعا باتا علم الأوبئة الذي يدرسه الطلاب في الجامعات.



وأعادت الخبيرة إلى الأذهان أن نصف المصابين الجدد بفيروس كورونا في موسكو هم من الشباب الذين لم يتجاوز عمرهم 45 عاما.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الصحة الروسية تؤكد أن طالبة مصرية و19 صينيا في الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا



وزارة الصحة الروسية تجري اختبارات أدوية محلية تعالج أمراض نادرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top