2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مصر تعلن حصيلة جديدة لمصابي كورونا والمتعافين logo السعودية تعلن آلية العودة للعمل بالقطاعين العام والخاص logo حالة جديدة بكورونا.. وتدابير لحجر مخالطين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بوتشيلي يتبرع بالبلازما بعد الشفاء من “كورونا” logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين
سعيد: هل من مناطق في لبنان لا تعلن عن فحوصاتها؟
2020-04-08 10:02:18

أشار النائب السابق فارس سعيد في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أن "بشرّي أعلنت وتعلن عن نتائج فحص كورونا ونتمنّى لأهلها الصحّة والعافية"، سائلاً :" هل من مناطق في لبنان لا تعلن عن فحوصاتها؟ هل يكفي الكلام عن ١٠ آلاف فحص أجري حتى اليوم في لبنان من أجل إستخراج أرقام صحيحة؟ هل خليّة الأزمة المركزيّة على ثقة أنها قادرة على إحصاء الأصابات بنفس شفافية بشرّي؟".

وفي تغريدة ثانية، قال:" بدأت تتراجع أرقام العدوى من كورونا في اوروبا وأعلنت النمسا اولاً عن خروج تدريجي من الحجر و العودة الى فتح بعض المتاجر ابتداء من ١٤ نيسان".
وأضاف، "كل التمنّي بالخروج من الوباء وكرّس نظرية القرية الكونيّة".
وشدد على أن "مكافحة الكورونا في بشريّ أو النبطيّة أو صيدا جزء من مكافحته في العالم".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top