2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين logo أوروبا بصدد عودة الاقتصاد حتى مع موجة ثانية من فيروس"كورونا" logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo مطالبات في الجنوب بالتحقيق في اعتداء قوة من “اليونيفيل” على الأهالي logo البرازيل تتحدّى منظمة الصحة العالمية وتتمسّك بـ"كلوروكين" لعلاج "كورونا" logo الأردن والجزائر تعلنان استمرار استخدام "هيدروكسي كلوروكين" لعلاج كورونا
وزير الزراعة يُطلق لائحة الأسعار ... "الإلتزام واجب"
2020-04-08 10:07:05

شدد وزير الزراعة عباس مرتضى خلال مؤتمر صحافي على "أننا وعدنا أن نحمي المستهلك وأن نتحمل المسؤولية حتى لا يكون المواطن ضحية الإحتكار وأعدينا مشروع "تحديد الأسعار"، مؤكدًا أن "الدولة ستكثف رقابتها على ارتفاع الأسعار ووزارة الزراعة ستساعد وزارة الاقتصاد لتسطير المحاضر بهدف حماية المستهلكين كما سنطلق لائحة توجيهية للأسعار ليتم البيع بحسبها وبسعر موحد على كامل الأراضي اللبنانية".
وأشار الى أن "ممنوع على أي تاجر استغلال المستهلك وسنطلق اليوم لائحة توجيهية بالاسعار بهدف توحيدها ويمكن الاطلاع عليها عبر موقع الوزارة الالكتروني والالتزام واجب وسنأخذ اجراءات بحق المخالفين".
اعلان

وشدد على أن "الربح على البضائع لا يجب أن يتعدى الـ20% أو 30% وسنتلقى اتصالات لتقديم الشكاوى عن أي مخالفة في الأسواق اللبنانية وسيتم تسطير محاضر ضبط بحق المخالفين".
بدورها، أوضحت المديرة العامة لوزارة الإقتصاد عليا عباس أن "أسعار الخضار والفواكه التي حددت هي بالجملة وهي أسعار توجيهية".
وأشارت الى أن "الأسعار ستختلف بطبيعة الحال من منطقة إلى أخرى ومن متجر إلى آخر وهمنا الأساسي ضبط الأسعار لحماية الفقراء وليس الأغنياء".
للإطلاع على لائحة الأسعار اضغط على الرابط التالي:




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top