2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo اغتيال قيادي في الجماعة الإسلامية من هو؟ logo حبشي: قضيتنا هي الدفاع عن لبنان السّيد الحر المستقل logo مسيّرة إسرائيلية تغتال مسؤولاً بـ"الجماعة".. وسقوط شهيدين لـ"الحزب" logo "تداعيات كارثية"... غوتيريش: على أميركا منع إسرائيل من اجتياح رفح! logo فيديو لصحن طائر يفتح تحقيقاً في نيويورك! logo بشأن عودة الملك تشارلز لمهامه... بيانٌ من قصر باكنغهام! logo "من الجنوب بإتجاه فلسطين"... اعتراض عدداً كبيراً من الصواريخ! logo بالفيديو.. شاهدوا كيف استهدف “الحزب” قافلة عسكرية إسرائيلية بكمين مركب
7 إصابات بـ "كورونا" على متن طائرة مدريد
2020-04-08 11:14:58

أعلن وزير الصحة حمد حسن في حديث لإذاعة النور أنه "اكتشفنا اصابة 7 اشخاص على الطائرة القادمة من مدريد"، مشيراً الى أن "على جميع المسافرين القادمين على طائرة مدريد ان يتم حجرهم لمدة 15 يوما واجراء الفحوصات اللازمة لهم بعد ذلك".
وشدد على "اننا بإنتظار نتائج فحوصات باقي الطائرات التي وصلت امس"، مشيراً الى أن "الاجراءات التي حصلت جيدة جيدا في مطار بيروت الدولي والاداء كان جيدا من الهيئة الصحية والدفاع المدني وكشافة الرسالة ومن كل من شارك في الاجراءات وكان التعاطي مسؤول جدا".

ولفت الى أن "هناك اجتماع حالي مع اللجنة الفنية التخصصية لمكافحة الأوبئة لتقييم عدد الحالات ومصدر الوباء في منطقة بشري وبناء عليه نأخذ القرار"،
وأشار الى أن " بعد 12 نيسان سيتم تمديد التعبئة العامة وبعد 20 نيسان قد يتم وضع خطة للاطلاع على مجريات الحالات على الاراضي اللبنانية ليبنى على الشيء مقتضاه".
وشدد على "أننا سنعمل على ارتفاع عدد فحوصات الـ PCR"، مشيراً الى أن "بعد اكتمال الخطة سأكون في البترون وبشري وزغرتا".
واعتبر أن "اهل المنطقة هم من يأخذون القرار بعزل منطقتهم وأنا اعطيتهم رأيي في الموضوع وهم قادرون على اتخاذ القرار ويجب ان يكون لديهم الجرأة لفعل ".
وأضاف، " أنا أبادر دائما للتواصل مع المرجعيات السياسية في أي منطقة أرى فيها حالات لفيروس كورونا وآخره التواصل مع النائب ستريدا جعجع بعد أن تم تسجيل 12 حالة في بشري وكانت متفهمة ومتجاوبة".
وشدد على "أننا نعتبر لبنان وطننا جميعا لذا اتوجه الى أهلنا في بشري وفي كل المناطق اللبنانية الى الوعي وأدعو المستشفيات الخاصة الاعلان عن الحالات لديها وأن يتعاطى السياسيون بحس وطني متقدم على أي أمر آخر".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top