2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أسعار المحروقات تتراجع logo 150 عاماً على المعرض الإنطباعي الأول...هيا إلى الهواء الطلق! logo بيان من "حراك المتقاعدين العسكريين" logo حزب القوات يرد على تقرير لـ"هيومن رايتس ووتش" logo بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) logo جولة لمراقبي “الإقتصاد والتجارة” في الجنوب logo مروّج مخدرات بقبضة قوى الأمن logo بكركي تصرّ "على طريق الحياد".. نصرة للبنان وفلسطين
12 إصابة جديدة في بشري.."المستشفى" توضح
2020-04-08 11:41:29

أعلنت إدارة مستشفى بشري الحكومي في بيان، أنه "صدرت في وقت متأخر من ليل أمس الثلاثاء، نتائج بعض الفحوصات ومن ضمنها 12 حالة ايجابية. مع العلم أن المعلومات سربت للاعلام قبل أن تتمكن إدارة المستشفى من الانتهاء من عملية الفرز".
وأوضحت الإدارة التالي:
"1 - من الطبيعي والمتوقع ما حصل إذ لولا متابعة خلية الأزمة للحالات والاتصال بالاشخاص بناء على داتا دقيقة، لما كانت الأغلبية الساحقة قد أجرت فحص PCR من الأساس ولما كان العدد ارتفع.

2 - ما زالت الحالات الإيجابية محصورة في نطاق معين وتتابع خلية الأزمة في المستشفى الموضوع بشكل دقيق جدا، وفي هذا الاطار نتمنى على جميع من يتلقى اتصالا من أحد أعضاء الخلية التعاون والتوجه لاجراء فصص PCR في مستشفى مار ماما بعد تحديد الوقت المناسب.
3 - لقد تبلغت إدارة المستشفى من مكتب وليام طوق وضع 500 فحص PCR بتصرفها للمساعدة في إدارة الأزمة. كما تبلغت الادارة أيضا وضع 300 فحص بتصرفها من جالية بشري في أوستراليا عبر بشارة كيروز.
4 - الرجاء عدم الهلع من اجراء فحص PCR لان المتابعة هي السبيل الوحيد لحصر انتشار الفيروس.
5 - أخيرا ودائما، البقاء في المنزل وعدم الاختلاط هو وحده الكفيل بالقضاء على فيروس كورونا بشكل سريع".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top