2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إلقاء قنبلة على منزل معاون في قوى الأمن في عكار.. هل من إصابات؟ logo "مغرضة ومفبركة"... تركيا تنفي مزاعم تصديرها الأسلحة إلى إسرائيل logo "نعمل بصمت"... حجار: ارتدادات الفقر تطال كل المؤسسات! logo اعتدى على خاله بالضرب المُبرح... تفاصيل ما حصل في زغرتا! logo "تحية الأهل غزة"... كرم: لا مكان للمشاريع الإلغائية في لبنان logo طقس "ربيعي دافىء" بإنتظاركم! logo نقابة مستخدمي عمال المياه في البقاع تعلّق الاضراب logo لضبط المتورطين... المطالبة بفتح تحقيق بهروب داني الرشيد من السجن!
"إجتماعٌ إيجابيٌ" بين برّي وكنعان
2020-04-08 14:49:02

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس لجنة المال النيابية النائب ابراهيم كنعان، وذلك بعد دعوة الرئيس بري هيئة مكتب المجلس الى الاجتماع نهار الثلاثاء المقبل.
وكانت مناسبة، جرى خلالها "عرض للوضع المالي بشكل عام والتشريعات المالية واقتراحات ومشاريع القوانين المطروحة على جدول اعمال لجنة المال والموازنة النيابية بشكل خاص، وتم الاتفاق على آلية لمتابعة هذه الملفات وبلورة تصور مشترك لإنجازها".

وقال كنعان: "الاجتماع كان ايجابيًا، وستكون هناك خطوات عملية في ما خص التشريعات التي تؤمن الدعم الاقتصادي والمالي في هذه الظروف الصعبة التي تثقل كاهل المواطنين خصوصا ذوي الدخل المحدود واصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالاضافة الى كل ما يتصل بتمديد المهل التعاقدية والقانونية والقضائية التي تخفف من الاعباء التي لا قدرة للمواطن على احتمالها في هذه المرحلة".
وأعلن كنعان، انه لمس "حرص رئيس المجلس النيابي وإصراره على حماية المودعين وعدم المس بمدخرات اللبنانيين وجنى عمرهم تحت اي شعار او عنوان او تشريع".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top