2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟
رئيس لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل: لجنة محامين بتصرف من يطلب إليهم العمل بالإكراه
2020-04-08 17:21:44

أكد رئيس "لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل" الإعلامي سام سعد في بيان، في بيان توضيحي لـ"الزملاء من الممثلين والتقنيين والعاملين في مجال الأعمال الفنية والتصويرية كافة، أن مرجعهم الأول والأخير هي نقاباتهم التي نكن لها كل محبة وتقدير، والصرخة التي أطلقناها جاءت في سياق إحدى المقابلات التلفزيونية بعدما تردد عن إلزام أحد العاملين في هذا المجال مزاولة عمله من دون مراعاة قواعد السلامة العامة مما يعرضه وزملاءه لخطر الإصابة بوباء الكورونا، ومن باب حرصنا الإنساني وحسنا الوطني وعملا بتوجيهات مجلس الوزراء بالتعبئة العامة".


أضاف: "أما اليوم، فوردتنا معلومات أن شركات الإنتاج بدأت من جديد الإتصال لمباشرة العمل، وخيرت الفنانين بطريقة راقية وبدون إكراه الحضور أو عدم الحضور لمتابعة تصوير المسلسلات المعدة سابقا. وهنا الجهة المانحة بتكملة التصوير تكون هي المسؤولة المباشرة وبالطبع لديها الإحتياطات اللازمة كافة للسلامة العامة لفريق العمل".

وتابع: "إن لجنة المحامين التي وضعناها بتصرف أي عامل في هذا المجال هي حصرا للذين يطلب إليهم العمل بالإكراه وتحت التهديد بطردهم من العمل".
نجوم دراما لبنانيون عالقون في الخارج و"ينتظرون الفرج"
هل تستطيع حكومة "اللون الواحد" مواجهة الضغوطات الأميركية؟!

وختم: "بالمناسبة نحن نشجع الدراما وخصوصا الإنتاج المحلي اللبناني لكي يكون رائدا في السباقات الرمضانية كالعادة وليحتل المكانة المميزة. وإننا نتمنى التوفيق للاعمال الدرامية كافة التي تلتزم التدابير الوقائية خصوصا في ظل الأزمة التي يمر فيها القطاع الإنتاجي في وطننا الحبيب لبنان".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top